موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صورة من الارشيف

السبت, 09-يناير-2010
الميثاق نت/ الضالع -
أفادت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن لـ"الميثاق نت" أن انفجارا وقع مساء اليوم السبت قرب إدارة الأمن العام بالمحافظة ناتج عن انفجار قنبلة يدوية.

وأشارت المصادر الى أن شخصان كانا يستقلان دراجة نارية قاما برمي القنبلة في محاولة لاستهداف إدارة أمن محافظة الضالع.

ولم يسفر الإنفجار عن قوع إصابات أو أضرار في مبنى إدارة الأمن.

وأتهم أمين قراضة مدير مديرية الضالع رئيس المجلس المحلي ما يسمى بالحراك القاعدي بالوقوف وراء الانفجار وقال:"الشخصين الذين كانا يستقلان دراجة نارية تابعان للحراك القاعدي... قاما قرابة الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم بالقاء قنبلة على إدارة الامن مما أدى الى دوى انفجار شديد إلا أنه لم يسفر عن سقوط ضحايا".

وأكد قراضة أن هذه العناصر تحاول جر الامن الى دائرة العنف واستهداف المنشآت العامة والخاصة وإقلاق السكينة وتعطيل الحياة العامة في الضالع.

ونقل موقع(المؤتمرنت) عن رئيس المجلس المحلي قراضة القول إن الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط مشتبهين وفتحت تحقيقاَ مباشراَ تمهيداَ لاحالة الجناة الى القضاء ليالوا جزائهم الرادع.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)