موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ذكرت وزارة الدفاع في اليمن أن الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة  تقوم بعملية تمشيط لما تبقى من الأوكار الإرهابية قرب منطقة آل عقاب ودمرت العديد من الأوكار وطاردت العناصر الإرهابية ملحقة بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.<br />
وقالت مصادر عسكرية في الوزارة في بيان اليوم الأحد أن ابطال القوات المسلحة والامن دمروا اوكار العناصر الارهابية في قلة عاصم بحيدان ووكر الارهابي علي أحمد غانم القتب ولقي العديد من عناصر الارهابي مصرعهم بينهم (حامد محمد علي حامد وحسين صلاح قاسم راشد وضيف الله صلاح قاسم وأحمد حسين قاسم راشد ونبيل قاسم جراد وأحمد

الأحد, 10-يناير-2010
الميثاق نت -
ذكرت وزارة الدفاع في اليمن أن الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة تقوم بعملية تمشيط لما تبقى من الأوكار الإرهابية قرب منطقة آل عقاب ودمرت العديد من الأوكار وطاردت العناصر الإرهابية ملحقة بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادر عسكرية في الوزارة في بيان اليوم الأحد أن ابطال القوات المسلحة والامن دمروا اوكار العناصر الارهابية في قلة عاصم بحيدان ووكر الارهابي علي أحمد غانم القتب ولقي العديد من عناصر الارهابي مصرعهم بينهم (حامد محمد علي حامد وحسين صلاح قاسم راشد وضيف الله صلاح قاسم وأحمد حسين قاسم راشد ونبيل قاسم جراد وأحمد صالح ضافر وعبدالله علي ضافر وصالح قاسم سالم وامير الدين محمد حسن العياني وعلي محمد محسن العياني)..

يأتي ذلك في وقت دمر كذلك ابطال قواتنا اوكار الارهابيين صغير عبدالله قاسم الضلغم وهايل عبدالله قاسم وبندر عبدالله وأحمد صالح ذيبان بالاضافة الى تدمير سيارتين في ذات المنطقة.

ومن جهة أخرى افشل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان محاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع الزعلاء وتبة البركة وتبة شمسة والعمشية وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار.

وتمكن أبطال قواتنا المسلحة والأمن في محور الملاحيظ من إحباط محاولات تسلل للعناصر الإرهابية في جبل الخزان وكمب الملاحيظ والمزرق وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة والقوا القبض على عدد منهم فيما لاذ البقية بالفرار في حين ودمروا عددا من الأوكار الإرهابية في شعاب وادي الخزان وشوهد عدد من تلك الأوكار وهي تحترق.

الى ذلك قامت وحدات عسكرية بتمشيط الشعاب القريبة من ظهر الحمار وجبل الدخان من الجيوب والأوكار الإرهابية ودمرت وحدات أخرى أوكار الإرهابيين في مران وجبال غافر وشدا ومفرق ذويب وأوقعت في صفوف العناصر الإرهابية خسائر فادحة.

وقالت مصادر أمنية في مدينة صعدة أن الأجهزة الأمنية هناك ضبطت أحد العناصر الإرهابية ويدعى (أحمد صالح أحمد الزبيري).


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)