موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضت المحكمة الجزائية بالسجن من (10 سنوات إلى 15 سنة) لمتهمي المجموعة الحادية عشرة" من عصابة الإرهاب الحوثية في بني حشيش.<br />
وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي محسن محمد علوان رئيس المحكمة وبحضور الادعاء العام عضو النيابة خالد الرعي بالسجن(15) عاما وهم :(وليد محمد عبيدل،عادل هاشم اللاحجي،عبدالسلام عبدالحميد الأغربي، معمر احمد حسن مساعد، شداد محمد محمد المغربي، علي قاسم محمد الأغربي،محمد محمد حسين حاتم الأغربي).<br />
كما تضمن منطوق الحكم السجن 12 عاماً كلاً من ( محمد احمد احمد الاغربي، فؤاد محمد احمد اللاحجي،

الإثنين, 11-يناير-2010
الميثاق نت -
قضت المحكمة الجزائية بالسجن من (10 سنوات إلى 15 سنة) لمتهمي المجموعة الحادية عشرة" من عصابة الإرهاب الحوثية في بني حشيش.
وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي محسن محمد علوان رئيس المحكمة وبحضور الادعاء العام عضو النيابة خالد الرعي بالسجن(15) عاما وهم :(وليد محمد عبيدل،عادل هاشم اللاحجي،عبدالسلام عبدالحميد الأغربي، معمر احمد حسن مساعد، شداد محمد محمد المغربي، علي قاسم محمد الأغربي،محمد محمد حسين حاتم الأغربي).
كما تضمن منطوق الحكم السجن 12 عاماً كلاً من ( محمد احمد احمد الاغربي، فؤاد محمد احمد اللاحجي، والحبس 10 سنوات لكل من(فواز احمد حمود الهمداني) والحكم بمصادرة الأسلحة لصالح الدولة .
وكانت النيابة وجهت للمتهمين قرار الاتهام المتضمن اعترافات المتهمين في محاضر الاستدلالات وتحقيقات النيابة والتي واجهتهم بها النيابة أثناء جلسات المحاكمة بأنهم اشتركوا في مواجهة الدولة في مديرية بني حشيش بتوجيهات من عبدالملك الحوثي وأنهم رتبوا في مواقع "النجود- قاع الأطراف- الجميمة- الشربة- بيت القحم- وادي رجام- شعب غضران- زحزح الغيل- مقدريش- الدكم القرن- شعب سن" وأنهم استخدموا في المواجهات البوازيك وآليات إيرانية وقناصات ورشاشات (14.5 ورشاشات (12.7) وألغام تفجير عن بعد- وصواريخ كتف قاذف- أمريكي F.N – القابل- الألغام الأرضية- بنادق جرمل- آليات إسرائيلية (آر. بي. جي" وأن قائد مجموعات التمرد هو أبو عبدالله حسين الشامي.
وكذلك الاشتراك في عصابة مسلحة تنفيذا لمشروع إجرامي جماعي بأن أعدوا خططهم للقيام بأفعال القتل والتفجير والتخريب والإتلاف، وسلوك سبيل العنف وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وجهزوا لذلك المخطط العدة اللازمة عن الأسلحة الثقيلة والخفيفة والذخائر والصواريخ والتفجيرات، وجمع الأموال لدعم والإمداد ووسائل النقل وإعداد المواقع، وحفر المتارس في مديرية بني حشيش وما حولها ومحافظة صعدة وما ترتب عليها ونتج عنها من قتل وإصابة عدد كبير من أفراد القوات المسلحة والأمن والمواطنين والنساء والأطفال وإتلاف وتخريب ونهب عدد من المعدات ووسائل النقل العسكرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)