موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مجلس الوزراء اليمني

الثلاثاء, 12-يناير-2010
الميثاق نت -
ثمن مجلس الوزراء عاليا النجاحات والاعمال البطولية التي تقوم بها القوات المسلحة والامن لمواجهة العناصر الارهابية في بعض مناطق محافظة صعدة وحرف سفيان وكذلك المهام التي تنجزها الاجهزة الامنية للقبض على عناصر القاعدة وخلاياها النائمة وتصديها المسئول للخارجين عن الدستور والقانون.
وجدد المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور على محمد مجور ، رئيس المجلس ، التاكيد على دعمه لتلك الاعمال والمهام التي يتم انجازها من قبل القوات المسلحة والامن والتي تسعى الى تكريس اجواء الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي على مستوى الوطن اليمني الحبيب.

جاء ذلك بعد ان اطلع المجلس على تقرير وزير الداخلية بشأن الاوضاع الامنية في الجمهورية والجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية لمكافحة الجريمة بكل انواعها والتصدي لها وملاحقة وضبط مرتكبيها واحالتهم الى الاجهزة القضائية .

وتناول التقرير النجاحات التي يحرزها رجال القوات المسلحة والامن في تصديهم لعناصر فتنة التخريب و الارهاب في محاور صعدة والملاحيظ وحرف سفيان، فضلا عن الملاحقة المستمرة لعناصر القاعدة وما يتم تحقيقه في هذا الجانب.

الى ذلك اطلع المجلس على تقرير وزير الصحة العامة والسكان نائب رئيس اللجنة العليا لايواء النازحين ووزير شؤون مجلسي النواب والشورى حول سير عملية الايواء في مخيمات الايواء في محافظات حجة، عمران وصعدة للنازحين جراء حرب فتنة التخريب والارهاب في عدد من مناطق محافظة صعدة وحرف سفيان والجهود المبذولة لتأمين المتطلبات والخدمات الضرورية للنازحين في مختلف تلك المخيمات .

وتطرق التقرير الى التحضيرات الجارية لاقامة المخيم الثالث في المزرق محافظة حجة والتنسيق القائم بهذا الشأن مع السلطة المحلية والمنظمات الانسانية ذات الصلة.

واكد المجلس على اهمية التعزيز المستمر لتلك الجهود الانسانية في مختلف الجوانب وبوجه خاص ما يتعلق بإقامة المخيم الثالث على نحو عاجل لما من شأنه التخفيف من معاناة النازحين .

وفيما يتعلق بفعاليات الوزراء اطلع المجلس على تقرير وزير الاشغال العامة والطرق عن مشاركته في اجتماعات الدورة الـ 26 لمجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب التي عقدت في العاصمة المصرية القاهرة يومي 23 و24 ديسمبر المنصرم، وعلى تقرير وزير التعليم الفني والتدريب المهني حول زيارته الى الجمهورية التونسية في الفترة من 21 وحتى 24
ديسمبر الماضي.


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)