موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية في اليمن أن السلطات الأمنية بمحافظة شبوة جنوب البلاد ألقت اليوم الثلاثء القبض على 4 ممن يشتبه صلتهم بتنظيم القاعدة في أعقاب اشتباكات استمرت لساعات خلال مداهمة مكان إختبائهم في مدينة الحوطة بمديرية ميفعة.وتقوم حاليا وحدات أمنية بمطاردة بقية المجموعة.ويتراوح أعمار المقبوض عليهم بين(20- 45 عاما).وقالت وزارة الداخلية في بيان أن وحدات أمنية قامت بعملية نوعية ضج العناصر الإرهابية التي كانت مجتمعة بداخل

الثلاثاء, 12-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن أن السلطات الأمنية بمحافظة شبوة جنوب البلاد ألقت اليوم الثلاثء القبض على 4 ممن يشتبه صلتهم بتنظيم القاعدة في أعقاب اشتباكات استمرت لساعات خلال مداهمة مكان إختبائهم في مدينة الحوطة بمديرية ميفعة.

وتقوم حاليا وحدات أمنية بمطاردة بقية المجموعة.ويتراوح أعمار المقبوض عليهم بين(20- 45 عاما).

وقالت وزارة الداخلية في بيان أن وحدات أمنية قامت بعملية نوعية ضج العناصر الإرهابية التي كانت مجتمعة بداخل منزل في منطقة الحوطة مديرية ميفعة للتخطيط لعمليات إرهابية كانوا يتهيأون للقيام بها تستهدف منشاءات حيوية بالمحافظة.
موضحة إن رجال مكافحة الإرهاب طوقوا المنزل بشكل مباغت في اللحظة التي كانت فيه العناصر الإرهابية بداخله وبعد تراشق بالنيران تمكن رجال المكافحة من اقتحام المنزل والقبض على عناصر الخلية الإرهابية الأربعة.

وأكدت وزارة الداخلية إن هذه العملية تثبت أن الأجهزة الأمنية اليمنية قادرة على مواجهة الإرهاب والعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وأثبتت كفاءاتها في أكثر من مواجهة مع الإرهاب, الذي ستستمر مكافحته حتى لا يكون له موطئ قدم في اليمن والتي لن تكون أبداً ملاذه الأمن.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان هناك قتلى أو جرحى من الطرفين.

من جهته صرح محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور/علي حسن الأحمدي أن الوحدات الأمنية التابعة لمكافحة الارهاب تواصل حاليا مطاردتها لأكثر من(25) عنصراً إرهابياً في السلسلة الجبلية المحيطة بمدينة الحوطة... كما تفرض طوقاً حديدياً على منزل رئيس المجموعة والمطلوب أمنياً المدعو عبدالله المحضار.

وأشار إلى أن هذه المجموعة الإرهابية أبدت مقاومة مسلحة لوحدات الأمن والجيش. مشيداً في ذات الوقت ببسالة وشجاعة أفراد هذه الوحدات الميامين في مواجهتهم ومطاردتهم.


ً
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)