موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دبابة تابعة لقوات الجيش تدمر أوكار الارهابيين الحوثيين/صورة من الارشيف

الأربعاء, 13-يناير-2010
الميثاق نت -
ذكرت مصادر عسكرية بوزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الأربعاء ان الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة سيطرت على المناطق والطرق التي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية قرب غرابة وسودان ودمرت تحصينات وأوكار تلك العناصر و كبدتهم خسائر فادحة.

وتصدى أبطال القوات المسلحة والأمن لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية في التباب الواقعة جنوب غرب الصمع ودمروا أوكارا إرهابية قرب المقاش حيث شوهدت العناصر الإرهابية تخرج من مخابئها وتفر هاربة في حين اشتعلت النيران بأحد تلك الأوكار وتصاعدت أعمدة الدخان منه ولقي احد قيادات العناصر الإرهابية ويدعى (أبو قصي) مصرعه في تدمير احد الأوكار قرب العند.

ودمر أبطال قواتنا ثلاث سيارات تحمل أسلحة وعناصر إرهابية على طريق الجميمة المهاذر والعند.

وفقا للبيان الصادر عن وزارة الدفاع في وقت مبكر اليوم الأربعاء فقد وجه أبطال قواتنا كذلك ضربات محكمة ودقيقة لأوكار ومراكز تجمعات الإرهابيين في جاوي وسوق الخميس وسوق ثعيل ونيد البارق وجبل العميدة وبني شنيف في مديرية منبة وسقط العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى جراء تلك الضربات كما تم تدمير العديد من آلياتهم.

وأحبط أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان محاولات تسلل يائسة للعناصر الإرهابية قرب مثلث برط والحقوا بصفوف تلك العناصر خسائر كبيرة واجبروها على الفرار , ودمروا أوكارا وسيارات للإرهابيين في العبارات والمنعطف وعلى خط الجوف وسقط العديد من عناصر الإرهاب قتلى وجرحى.

وفيما واصلت الوحدات العسكرية والأمنية بمحور الملاحيظ تقدمها واستولت على المناطق الغربية لجبل الدخان والتبة الحمراء حيث لقي العديد من عناصر الإرهاب مصرعهم دمرت وحدات أخرى أوكارا ومراكز لتجمعات الإرهابيين في المعرسة وظهر الحمار وخلفت الضربات التي وجهها أبطال قواتنا العديد من القتلى والجرحى في صفوف العناصر الإرهابية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)