موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 13-يناير-2010
الميثاق نت -
تسلم فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم رسالة من أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها، ولما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اليمني والقطري.

كما تناولت الرسالة تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة، وأكدت الرسالة مجددا وقوف قطر إلى جانب اليمن وأمنه واستقراره ووحدته، ودعم مسيرته التنموية.

قام بتسلم الرسالة وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري أحمد بن عبد الله آل محمود خلال استقبال فخامة رئيس الجمهورية له اليوم، وقد أشاد فخامة الرئيس بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، معبرا مجددا عن تقدير بلادنا قيادة وحكومة وشعبا لقطر ومواقفها المساندة لليمن ووحدته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)