موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
ثقافة
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-يناير-2010
الميثاق نت -
دشن وزير الإعلام اليوم بصنعاء العمل في 10 محطات إرسال إذاعي بنظام الـ (أف أم) ضمن المرحلة الثانية من مشروع تقوية وتوسيع مساحة التغطية الإذاعية العمومية للبرنامجين العام والثاني وإذاعة الشباب والإذاعات المحلية.

ويتكون المشروع البالغة كلفته الإجمالية مليونين و200 ألف يورو من عشر محطات بث إذاعي في نطاق الـ (أف أم) كل محطة بقدرة خمسة كيلو وات مجهزة بهوائيات البث وملحقاتها في محافظات ذمار، مأرب، تعز، الضالع، عمران.

وأزاح الوزير اللوزي الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واستمع من القائمين على المشروع إلى شرح تفصيلي حول مكوناته والمساحة المعول عليها في تغطية البث الإذاعي بنظام الـ (اف ام) على مستوى الجمهورية.

وأدلى وزير الإعلام بتصريح لوسائل الإعلام قال فيه: أنا سعيد جداً بتدشين المرحلة الثانية من مشروع تقوية وتوسيع مساحة التغطية الإذاعية الوطنية بالبرنامج العام (إذاعة صنعاء) والبرنامج الثاني (إذاعة عدن) وإذاعة الشباب بنظام (إف - إم ) الذي يتميز بجودة ونقاوة الاستقبال ليلاً ونهاراً.

وأضاف: إن هذا التدشين لعمل عشر محطات إرسال في عدد من محافظات الجمهورية بقدرة (5) كيلو وات يعتبر من أهم إنجازات مشاريع الخطة الخمسية الثالثة للتغطية الوطنية الشاملة وتقديم الخدمات الإعلامية العامة عبر إذاعتي صنعاء وعدن لضمانة مزيدٍ من رفع مستوى وعي المواطن دينياً وثقافياً واجتماعياً وسياسياً وضمان وصول الرسالة الإعلامية لكل أرجاء الوطن بفضل تقوية وتوسيع نطاق البث الإذاعي داخلياً وخارجياً.

وتابع الوزير اللوزي موضحا: ان الأشهر القادمة من هذا العام ستشهد بإذن الله افتتاح محطة إرسال إذاعي نظام موجة متوسطة بقدرة (600) كيلو وات لتقوية البرنامج الثاني إذاعة عدن يلي ذلك افتتاح محطة إرسال متوسطة بقدرة (600) كيلو وات لتقوية البرنامج العام ثم افتتاح محطة متوسطة بقدرة (50) كيلو وات لتقويه إذاعة حضرموت المحلية وكذا إنشاء محطة متوسطة بذات القدرة للإذاعة المحلية في محافظة صعدة، بالإضافة إلى تدشين محطات للإذاعات المحلية في محافظات مأرب، وشبوة بنظام إف إم وتعزيز إذاعة أبين المحلية بمحطة تقوية والمحطة الإذاعية لأرخبيل سقطرى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)