موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-يناير-2010
الميثاق نت -
دشن وزير الإعلام في اليمن حسن اللوزي اليوم الأربعاء بصنعاء العمل في محطات الإرسال الإذاعي بنظام الـ(أف أم) ضمن المرحلة الثانية من مشروع تقوية وتوسيع مساحة التغطية الإذاعية العمومية للبرنامجين العام والثاني وإذاعة الشباب والإذاعات المحلية في اليمن.

ويتكون المشروع البالغة كلفته الإجمالية مليونين و200 ألف يورو من عشر محطات بث إذاعي في نطاق الـ (أف أم) كل محطة بقدرة خمسة كيلو وات مجهزة بهوائيات البث وملحقاتها في محافظات ذمار، مأرب، تعز، الضالع، عمران.

وقد قام الوزير اللوزي بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واستمع من القائمين على المشروع إلى شرح تفصيلي حول مكوناته والمساحة المعول عليها في تغطية البث الإذاعي بنظام الـ (اف ام) على مستوى الجمهورية.

وأدلى وزير الإعلام بتصريح لوسائل الإعلام قال فيه: أنا سعيد جداً بتدشين المرحلة الثانية من مشروع تقوية وتوسيع مساحة التغطية الإذاعية الوطنية بالبرنامج العام (إذاعة صنعاء) والبرنامج الثاني (إذاعة عدن) وإذاعة الشباب بنظام (إف - إم ) الذي يتميز بجودة ونقاوة الاستقبال ليلاً ونهاراً.

وأضاف: إن هذا التدشين لعمل عشر محطات إرسال في عدد من محافظات الجمهورية بقدرة (5) كيلو وات يعتبر من أهم إنجازات مشاريع الخطة الخمسية الثالثة للتغطية الوطنية الشاملة وتقديم الخدمات الإعلامية العامة عبر إذاعتي صنعاء وعدن لضمانة مزيدٍ من رفع مستوى وعي المواطن دينياً وثقافياً واجتماعياً وسياسياً وضمان وصول الرسالة الإعلامية لكل أرجاء الوطن بفضل تقوية وتوسيع نطاق البث الإذاعي داخلياً وخارجياً.

وتابع الوزير اللوزي موضحا: ان الأشهر القادمة من هذا العام ستشهد بإذن الله افتتاح محطة إرسال إذاعي نظام موجة متوسطة بقدرة (600) كيلو وات لتقوية البرنامج الثاني إذاعة عدن يلي ذلك افتتاح محطة إرسال متوسطة بقدرة (600) كيلو وات لتقوية البرنامج العام ثم افتتاح محطة متوسطة بقدرة (50) كيلو وات لتقويه إذاعة حضرموت المحلية وكذا إنشاء محطة متوسطة بذات القدرة للإذاعة المحلية في محافظة صعدة، بالإضافة إلى تدشين محطات للإذاعات المحلية في محافظات مأرب، وشبوة بنظام إف إم وتعزيز إذاعة أبين المحلية بمحطة تقوية والمحطة الإذاعية لأرخبيل سقطرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)