موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 19-أكتوبر-2006
الميثاق نت -
عبر مجلس شباب اسيا عن إعجابه بالعملية الديمقراطية التي تشهدها اليمن ،ونجاح الانتخابية الرئاسية والمحلية التي جرت في شهر سبتمبر الماضي.
وعبر البيان الختامي لأعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس شباب اسيا الذي اختتم اجتماعاته في اندونيسيا أمس الأول ‘عبر عن إعجابهم بالتجربة الديمقراطية اليمنية كتجربة نموذجية ورائدة على مستوى المنطقة العربية ، ونجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية اليمنية التي جرت في الـ20 من سبتمبر المنصرم.
وأشاد أعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس شباب أسيا بقرار فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي توج به المشروع الديمقراطي في اليمن والمتمثل بالإعلان عن انتخاب محافظي المحافظات ومديري المديريات من قبل الهيئات المنتخبة.
وأوضح الأخ معمر الارياني رئيس اتحاد شباب اليمن نائب رئيس المجلس التنفيذي لشباب اسيا – الذي رأس وفد اليمن الى الاجتماعات- في تصريح لـ"26سبتمبرنت" ان السيد الداتوسير رئيس مجلس ولاية سيلانجور بماليزيا رئيس مجلس شباب أسيا استعرض في كلمته الخطوات الديمقراطية التي شهدتها وخاصة الحملات والمهرجانات الانتخابية التي عاشتها اليمن في سبتمبر الماضي .. مشيدا بالإصلاحات السياسية التي قطعتها اليمن وتطور الحركة الشبابية الايجابية فيها.
وكان وفد اليمن قد استعرض ايضاً خلال الاجتماعات تجربة الحركة الشبابية في والتطورات المتسارعة التي حققته الحركة الشبابية ودور الشباب في خدمة التنمية الشاملة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والثقافي.
سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)