موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه النائب عبدربه منصور هادي اليوم السبت نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال عقب عودته الى أرض الوطن بعد رحلة علاجية استغرقت عامين إثر تعرضه لجلطة قلبية اثناء مشاركته في حفل تسلم جائزة ابطال الأرض في ماليزيا.وقد هنأ فخامة الرئيس خلال المقابلة نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال بسلامة عودته الحميدة الى ارض الوطن..مشيرا الى أن ما حظي به من استقبال حافل بعد عودته من العلاج من قبل القيادة والحكومة وزملائه ومحبيه في الوطن والمؤتمر

السبت, 16-يناير-2010
الميثاق نت -
استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه النائب عبدربه منصور هادي اليوم السبت نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال عقب عودته الى أرض الوطن بعد رحلة علاجية استغرقت عامين إثر تعرضه لجلطة قلبية اثناء مشاركته في حفل تسلم جائزة ابطال الأرض في ماليزيا.

وقد هنأ فخامة الرئيس خلال المقابلة نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال بسلامة عودته الحميدة الى ارض الوطن..مشيرا الى أن ما حظي به من استقبال حافل بعد عودته من العلاج من قبل القيادة والحكومة وزملائه ومحبيه في الوطن والمؤتمر الشعبي العام يعكس المكانة التي يحظى بها لدى الجميع.

وأعرب فخامته عن تقديره للدور والاسهامات البارزة التي أسهم بها باجمال من اجل خدمة الوطن، سائلا الله ان يمتعه دوما بالصحة والعافية لمواصلة عطائه المتميز في مسيرة بناء الوطن وتقدمه ونهضته.

من جانبه عبر مستشار رئيس الجمهورية عبدالقادر باجمال عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس على ما حظي به دوما من الرعاية والاهتمام من قبل فخامته خلال فترة علاجه ونقاهته.

ونوه باجمال بما حظي به من الاستقبال وما تم احاطته به من المشاعر الأخوية الدافئة الحميمة من قبل الجميع سواء خلال تلقيه العلاج او عودته, مؤكدا ان ذلك يعبر عن تلك الخصال الحميدة والصفات الانسانية النبيلة من الوفاء والنبل والاصالة التي عرف بها فخامة الرئيس وعُرف بها شعبنا عبر تاريخه.

وعبر باجمال عن سعادته الغامرة بالعودة الى ارض الوطن الحبيب بعد غياب فرضته ظروف تلقي العلاج

وقد حظي باجمال لدى عودته الى صنعاء باستقبال حافل وحاشد في مطار صنعاء الدولي, حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيسي مجلسي النواب والشورى يحيى علي الراعي وعبدالعزيز عبدالغني وعدد من اعضاء مجالس الوزراء والنواب والشوري ووزير الدولة أمين العاصمة ومحافظ حضرموت وعدد من المسئولين والقيادات الحزبية في المؤتمر الشعبي العام والتنظيمات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنيوجميع غفير من المواطنين والمواطنات .

وقد خاطب باجمال الجماهير المحتشدة التي اصطفت على جانبي الطريق المؤدية إلى المطار والتي أبت إلا إن تدخل إلى مرسى المطار لاستقباله لدى نزوله من على سلم الطائرة بكلمات عبر فيها عن الغبطة والسعادة التي غمرته و شعر بها منذ اول وهلة وطأت فيها قدماه ارض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة.


واعرب باجمال عن شكره الجزيل لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي كان مهتما ومتابعا لحالته الصحية أولا بأول حتى تماثله للشفاء .



وعبر باجمال عن سعادة البالغة على حفاوة الاستقبال التي حظي بها اليوم والتي تعكس صدق الوفاء من الشعب وقيادته السياسية لابنائه الذين قاموا ويقوموا بواجبهم تجاه وطنهم وولم يتوانوا في أداء واجبهم في كافة المواقع التي تبوأها وأسهموا من خلالها في خدمة مسيرة التنمية في الوطن والدفاع عن قضايا وأمنه واستقراره وترسيخ دعائم وحدته.



وكان باجمال قد عاد في وقت سابق اليوم الى صنعاء بعد رحلة علاجية تلقى خلالها العلاج في سنغافورة وبريطانيا والاردن إثر اصابته بجلطة دماغية في عام 2008.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)