موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 16-يناير-2010
الميثاق نت -
اكد رئيس هيئة الاركان العامة في اليمن اللواء الركن احمد على الاشول ان عناصر التخريب والإرهاب الحوثية تتهاوى وتتساقط كأوراق صفراء اثر ضربات شديدة لرجال القوات المسلحة والأمن والمواطنون الشرفاء، ضد من تبقى من فلول ارهابية وتخريبية بمحافظة صعدة (شمال اليمن ) ، مشيرا خلال تفقده اليوم عدد من الوحدات العسكرية الى ان المؤسسة الدفاعية والأمنية وهي تنفذ مهامها العسكرية والأمنية بنفس طويل وبمقدرة ومهارة عسكرية قتالية واحترافية مفوتة الفرصة على تلك الفئة الباغية وإستراتيجيتها في استنزاف قدرات القوات المسلحة والأمن.

وقام اللواء الركن احمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة تفقدية الى الوحدات العسكرية المرابطة في مديرية الصفراء وفي مديرية كتاف .. وزار المواقع المتقدمة لهذه الوحدات وخلال الزيارة اطلع رئيس الأركان على أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة الذين يتصدون بشجاعة وبسالة لعناصر الإرهاب والتخريب في بعض مديريات محافظة صعدة .. وقد القى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة أمام المقاتلين نقل خلالها تحيات وتقدير فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين الابطال وهم يؤدون واجبهم الوطني المقدس في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار واستئصال شأفة الإرهاب والتخريب ..

وأشاد رئيس الأركان بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في تصديهم وملاحقتهم للعناصر الإرهابية والتخريبية ومطاردتهم في الجيوب التي يتخفون ويتمترسون فيها حتى يتحقق الانتصار الحاسم على تلك العناصر التخريبية والارهابية التي تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإلحاق الضرر بالمواطنين في صعدة وسفيان.

ونوه رئيس الأركان بالبطولات والأعمال القتالية الجسورة والشجاعة للرجال الميامين والمقاتلين الأشداء وهم يوجهون ضرباتهم الموجعة لعناصر القتل الخارجين على القانون.

مؤكدًا ان عناصر التخريب والإرهاب الحوثية تتهاوى وتتساقط كأوراق صفراء من جراء الضربات الشديدة لرجال الوطن وحماته أبطال القوات المسلحة والأمن .. والمواطنون الشرفاء.

موضحًًا بأنه مهما حاول اولئك القتلة والخارجون عن القانون والدستور والقيم السمحة لمجتمعنا اليمني أن يتكالبوا ويتمترسوا في أوكارهم فإن مصيرهم الى زوال لا محالة بإذن الله.. مشيرًا إلى أنه في خضم المواجهات الشديدة، والضربات القوية التي يوجهها ابطال القوات المسلحة والأمن ضد من تبقى من فلول إرهابية وتخريبية، يجسد المقاتلون الابطال خلالها جاهزية قتالية وفنية عالية ويؤدون مهامهم القتالية بمقدرة وبضربات دقيقة ومؤثرة تستهدف أوكار ومعاقل تلك الفئة الباغية الضالة، إذ تؤكد من خلال هذه المواجهات أن المؤسسة الدفاعية والأمنية قد استوعبت الأبعاد الحقيقية لهذه المواجهات وهي تنفذ مهامها العسكرية والأمنية بنفس طويل وبمقدرة ومهارة عسكرية قتالية واحترافية مفوتة الفرصة على تلك الفئة الباغية وإستراتيجيتها في استنزاف قدرات القوات المسلحة والأمن.. وهي مؤسسة دفاعية منظمة وقادرة على تطوير عملياتها العسكرية بما يضع النهاية المحتومة لتلك المجاميع الإرهابية وبما يضمن استعادة الأمن والاستقرار في كل محافظة صعدة ومديرية سفيان.

هذا وقد أكد القادة والضباط والأفراد استعدادهم لمواصلة وقوفهم الحازم والحاسم ضد عناصر تلك الفئة الضالة والباغية لاستعادة الأمن والاستقرار وفرض هيبة النظام والقانون وحماية المواطنين وضمان اعادتهم الى قراهم ومناطقهم، وعاهدوا الله والوطن والقيادة بأنهم سيتصدون لكل من يحاول الإضرار بمصالح الوطن والشعب، والخروج عن الثوابت الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية والوحدة وخيار الديمقراطية.. وسيلقنوهم الهزائم النكراء، والدروس القاسية التي لن ينسوها.
رافق رئيس الأركان العميد حقوقي/ مجاهد غشيم مدير دائرة الاستخبارات العسكرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)