موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 18-يناير-2010
الميثاق نت/ ماجد عبدالحميد -
يعقد بالعاصمة صنعاء يوم غدٍ الثلاثاء ملتقى أبناء اليمن التضامني بمشاركة أكثر من (400) شخصية سياسية واجتماعية ودينية وتربوية وثقافية وشبابية وأكاديمية من مختلف محافظات اليمن.

وقال على محمد الحميقاني - رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى في تصريح لـ"الميثاق نت" إن الملتقى الذي سيعقد تحت شعار"من أجلك يا وطن نحن هنا. يجمعنا صوت واحد وحس واحد صوب الحياة والعزة والمجد والشرف على أرضك الواحدة واسمك الواحد" يهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي الوطني لدى أبناء اليمن الواحد، ومكافحة الجريمة والإرهاب بكل أنواعها وآلياتها ومصادرها.

وأشار إلى أن الشعار الخاص بالملتقى يستدعي من كل أبناء الوطن اليمني الشرفاء التراص والوقوف صفا واحدا إلي جانب القيادة السياسية بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية لمجابهة كافة التحديات والأخطار المحدقة بيمن الـ 22 من مايو العظيم.

كما دعا رئيس الملتقى كل أبناء الوطن الشرفاء إلى المحافظة على حاضر ومستقبل هذا الوطن، وأن يقولوا كلمتهم بصريح العبارة وبصوت عالِ قائلا :( ومهما اختلفنا سنظل معا من أجلك يايمن وليكن شعارنا دائما اليمن أولاً).

وبيَن الحميقاني ان أكثر من (400) شخصية مشاركة في الملتقي يشكلون قوام اللجنة التحضيرية للملتقى، حيث تقوم حالياً بالتواصل مع مختلف شرائح المجتمع اليمني بهدف خلق استجابة وجدانية لدى كل أبناء الوطن تجاه حاضرهم ومستقبلهم لينطلق الملتقى من أرضية واحدة للإسهام بفاعلية في التصدي لكل التحديات العدائية التي يواجهها الوطن في هذه المرحلة والوقوف صفا واحدا في وجه أولئك الذين يسعون لمسخ هويتهم الوطنية بدعواتهم الانفصالية التقسيمية الجهوية، بالإضافة إلى مواجهة أعمال التخريب والإرهاب التي تستهدف اليمن أرضا وإنساناً.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)