موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور عبد الكريم الإرياني

الثلاثاء, 19-يناير-2010
الميثاق نت -
أكّد المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور عبد الكريم الإرياني أن العلاقات اليمنية الخليجية تكتسب أهمية متجدّدة بالنظر إلى الأهمية التي تمثّلها منطقة الجزيرة العربية واليمن جزء لا يتجزّأ منها، إستراتيجياً واقتصادياً وإنسانياً.

وأشار الإرياني اليوم في كلمته في افتتاح مؤتمر العلاقات اليمنية الخليجية الذي ينظّمه على مدى يومين المركز اليمني للدراسات الإستراتيجية إلى خصوصية العلاقة بين اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية التي تستند إلى عمق تاريخي وزخم إنساني ومصالح مشروعة وإيمان مشترك بأن الحاضر ومجرياته والمستقبل وآماله توجب على الجميع السير في طريق التعاون والتلاحم والتكامل، ومواجهة التحديات والأخطار متوحّدين على أرضية واحدة موحّدة وبعقول نيّرة وتصميم قوي لخدمة شعوب هذه البلدان وضمان مستقبل مزدهر آمن لها.

وأشاد الإرياني بدور وجهود مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تحقيق التكامل الاقتصادي وتجسيده للوحدة الاقتصادية العربية.

وقال الدكتور الإرياني "نعيش كلنا في عالم يتجه نحو التكامل والتكتّل، وتستحق شعوبنا أن تعمل طلائعها وينشط مثقفوها ورجالاتها في سبيل تعزيز قيم التعاون والتكامل فيما بينها، والعمل على تعزيز الإيجابيات وتنميتها، ومعالجة السلبيات وتقليلها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)