موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 19-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر رسمية ان الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة"شمال اليمن واصلت تقدمها في مختلف المناطق‘ وأنها طهرت المزيد من المواقع والمزارع قرب آل عقاب

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن العديد من الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية‘ وألحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة .

وأوضحت المصادر بان أبطال القوات المسلحة وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنوا من السيطرة على جبل المدور ودمروا أوكار عناصر الإرهاب في جبل الاحرش وجبل سربة‘ كما أحبطوا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية الى جبل وهبان وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة .

وفي محور سفيان قالت المصادر إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا خمس سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للعناصر الإرهابية باتجاه وادي عبلة و ملف صيفان والمربعة والمجزعة .

وتصدى أبطال القوات المسلحة لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع النصر وموقع الصمود وتبة شمسة والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

ووجه أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ ضربات دقيقة وموجعة للعناصر الإرهابية وطاردوا تلك العناصر قرب ظهر الحمار وشوهدت تلك العناصر تخرج من مخابئها وتفر أمام ضربات ابطال القوات المسلحة.

ودمر ابطال القوات المسلحة سيارات واليات تابعة لعناصر الإرهاب قرب وادي الخزان و مفرق ذويب و وتبة المطلة كما دمروا عددا من الأوكار الإرهابية في وادي سر الموز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)