موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 19-يناير-2010
الميثاق نت - زعيم حزب رابطة أبناء اليمن عبدالرحمن الجفري الميثاق نت/ متابعات -
أكدت مصادر طبية في مستشفى دار الحياة بصنعاء تماثل الأستاذ عبدالرحمن علي بن محمد الجفري رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) للشفاء اليوم الثلاثاء بعد الوعكة الصحية التي ألمت به أمس الاثنين مشيرة إلى أنه في صحة جيدة ولله الحمد، وأن كل الفحوصات التي أجريت له مطمئنة تماما.
وتوقعت المصادر ذاتها أن يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي الاتجاه ذاته نفى مصدر مسؤول في حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) ما نشرته المواقع الالكترونية الإخبارية مساء أمس الاثنين حول تعرض الأستاذ عبدالرحمن الجفري لنوبة قلبية ونقل موقع الحزب(رأي نيوز) عن المصدر القول أن نقل زعيم الحزب إلى المستشفى كان نتيجة لارتفاع طفيف في الضغط ناجم عن الارهاق الشديد والمشاغل الكثيفة المتواصلة مؤكدا أنه تماثل للشفاء بعد ساعات من دخوله المستشفى وأن الأطباء هناك استحسنوا بقاءه لساعات أخرى لإتمام الفحوصات ولمنحه فرصة راحة من الإرهاق المتواصل في دوامة التزاماته اليومية .

ووفقا للموقع فقد استقبل الأستاذ عبدالرحمن علي الجفري رئيس حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) استقبل صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى دار الحياة بصنعاء محمد العماري سكرتير لجنة شئون الأحزاب الذي اطمأن على صحته متمنيا له الشفاء العاجل بحضور الأستاذين يحيى محمد الجفري عضو اللجنة التنفيذية رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية وفضل محمد ناجي عضو اللجنة التنفيذية رئيس دائرة التقييم والمتابعة بالحزب ، بينما استقبل في وقت لاحق الأستاذ أحمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والأستاذ حسن زيد رئيس حزب الحق وعددا من قيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعددا من الشخصيات الاجتماعية.

وكان الأستاذ الجفري تلقى مساء أمس ونهار اليوم الثلاثاء اتصالات من العديد من الشخصيات السياسية والفكرية والاجتماعية من داخل الوطن وخارجه اطمئنوا فيها على حالته الصحية.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)