موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 20-يناير-2010
الميثاق نت/ متابعات -
ذكرت مصادر محلية أن مسلحون يعتقد أنهم من عناصر ما يسمى"بالحراك" في عدد من مناطق محافظات جنوب اليمن واصلت في اليومين الماضيين أعمالها التخريبية مستهدفة عددا من المواطنين وممتلكاتهم.

وأفادت مصادر محلية في مديرية تبن بمحافظة لحج عن قيام أربعة مخربين يوم أمس الأول(الاثنين) بالتقطع في قرية المجحفة بالمديرية ونهب سيارة هيلوكس غمارتين رقم 10357 حكومي موديل 2008م بعد تهديد سائقها بالسلاح وإجباره على النزول من السيارة وقبل ظهر اليوم ذاته تم محاصرة الجناة في منطقة الفيوش/ الفشلة وتبادل إطلاق النار معهم ونتج عن ذلك جرح أحد الجناة الذي توفي في مستشفى الذرة في دار سعد ويدعى والي على حسين البان.

وقال مصدر أمني أن وراء هذه العملية المطلوب أمنيا المدعو جسار علي حسين البان شقيق المتوفي.

وأوضح مصدر محلي أن سيارة يقودها المدعو نادر الشدادي وهو من العناصر المنتمية لتنظيم القاعدة والتابعة للإرهابيين سامي ديان وطاهر طماح قام بتهريب ثلاثة من الجناة عبر الطريق الصحراوي إلى محافظة أبين حيث تم التعرف على اثنين من هم وهما:مثنى محمد فضل العمودي – من أبناء الحمراء الذي تم استقطابه من قبل جسار وسعيد الحبشي من أبناء الشيخ عثمان بمحافظة عدن ومن العناصر التي تربطها علاقة بالمدعو جسار.

وفي مدينة الحوطة أقدمت عناصر تخريبة على إشعال النار في سيارة محمود راجح رئيس دائرة الخدمات بفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الحوطة حيث كانت متوقفة بجانب منزله.

وفي الحبيلين تفيد المعلومات بأن مجموعة من العناصر الانفصالية قامت أمس الأول بالاعتداء على المواطن أحمد محمد السامعي أحد أصحاب المحلات التجارية من محافظة تعز وتهديده بالقتل في حالة إبلاغ الأجهزة الأمنية.

ونقل موقع(26 سبتمبرنت) التابع لوزارة الدفاع عن مصدر محلي قوله أنه تم التعرف على أحد تلك العناصر الضالعة في الاعتداء وهو واثق عبدالله محمد العبدلي من مديرية حبيل جبر.

كما تفيد تقارير أن عناصر انفصالية خارجة عن القانون في محافظة الضالع أقدمت على إطلاق النار على أفراد من قوات الأمن بعد قيام تلك العناصر بعمل مسيرة غير مرخصة قانونا.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)