موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
الخميس, 21-يناير-2010
الميثاق نت - أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن)الدكتور/ محمد عبد المجيد قباطي جدية الحكومة اليمنية وإصرارها على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب مستشهداً بالضربات الاستباقية المتلاحقة الموجهة ضد القاعدة خلال الأسابيع الماضية مشيراً إلى أن مصداقية الحكومة اليمنية بهذا الشأن لا تحتاج إلى شهادة.وتطرق قباطي  إلى احتياج اليمن لمعونات اقتصادية وتعزيز قدرات وحدات مكافحة الإرهاب لمواجهة افة الإرهاب التي ألحقت أضرار فادحه بالاقتصاد الوطني.ورفض الميثاق نت/ إستماع -
أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن)الدكتور/ محمد عبد المجيد قباطي جدية الحكومة اليمنية وإصرارها على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب مستشهداً بالضربات الاستباقية المتلاحقة الموجهة ضد القاعدة خلال الأسابيع الماضية مشيراً إلى أن مصداقية الحكومة اليمنية بهذا الشأن لا تحتاج إلى شهادة.

وتطرق قباطي إلى احتياج اليمن لمعونات اقتصادية وتعزيز قدرات وحدات مكافحة الإرهاب لمواجهة افة الإرهاب التي ألحقت أضرار فادحه بالاقتصاد الوطني.

ورفض قباطي في حديث لقناة "الجزيرة" الفضائية اعتبار أحاديث بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي عن جهود اليمن في مكافحة الإرهاب موقفاً رسمياً مشيراً الى ان أعضاء الكونجرس يتحدثون بصفاتهم الحزبية ولا يمثلون الموقف الرسمي للحكومة الامريكية الذي تعبر عنه الإدارة الامريكية ووزارة الخارجية ،مذكراً باتصال الرئيس الامريكي اوباما بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتهنئته على نجاح الضربات الموجهة ضد عناصر القاعدة الشهر الماضي ،وكذا تصريحات وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون وتاكيدها ان الادراة الأمريكية ستعمل على دعم قدرات اليمن في مواجهة الارهاب .

قباطي أشار ايضاً الى ان التأكد من أسماء قتلى القاعدة يحتاج أحيانا الى وقت خصوصاً عندما تكون الجثث متفحمة وتحتاج الى فحص عبر حمض DNA،مشيراً الى ان المهم هو ما يعلنه المصدر الرسمي باسم الحكومة اليمنية في هذا الجانب وليس ما تنشره وسائل الاعلام.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)