موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حازب يطالب بتحييد المؤسسات التعليمية عن الصراع - وفد أوروبي يغادر صنعاء - غريفيث: اليمن عانى بما فيه الكفاية ويجب الدفع للسلام - خروقات جديدة بالحديدة وغارات متواصلة - الاتصالات تصدر بياناً هاماً بشأن "الانترنت" - أمين عام المؤتمر يرأس اجتماعا للهيئة الشوروية ويشيد بمواقف اعضائها - الامانة العامة تشدد على اتخاذ الاجراءات بحق المسيئين للمؤتمر - العواضي يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا ضربات موجعة وقاصمة لعناصر الإرهاب والتخريب خلال الساعات الماضية في محور الملاحيظ عندما حاولت تلك العناصر التسلل إلى بعض المواقع قرب الجرائب والتبة الحمراء ووادي ليه وقرب جبل الدخان.وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال في إحدى كتائب القوات المسلحة الشجاعة انقضوا على العناصر الإرهابية المتمردة ووجهوا لها ضربات ساحقة ملحقين في صفوفها خسائر كبيرة.. وواصلوا مطاردة ما تبقى من تلك العناصر.وأضافت

الخميس, 21-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا ضربات موجعة وقاصمة لعناصر الإرهاب والتخريب خلال الساعات الماضية في محور الملاحيظ عندما حاولت تلك العناصر التسلل إلى بعض المواقع قرب الجرائب والتبة الحمراء ووادي ليه وقرب جبل الدخان.

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال في إحدى كتائب القوات المسلحة الشجاعة انقضوا على العناصر الإرهابية المتمردة ووجهوا لها ضربات ساحقة ملحقين في صفوفها خسائر كبيرة.. وواصلوا مطاردة ما تبقى من تلك العناصر.

وأضافت المصادر ان الإرهابي ( أبو حسين ) الذي يعد أحد قيادات العناصر الارهابية في محور الملاحيظ لقي مصرعه فيما تم القبض على عدد من عناصر الإرهاب والتخريب.

وفي محور صعده دمر أبطال القوات المسلحة والأمن مخزناً للأسلحة والذخائر تابع للعناصر الإرهابية الى الشمال من منطقة المقاش كما دمروا سيارة تحمل عناصر إرهابية وأسلحة في أطراف آل عقاب بينما تصدى أبطال قواتنا لعدد من محاولات التسلل التي قامت بها العناصر الإرهابية الى المناطق التي طردوا منها في ال عقاب وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.

وقالت المصادر إن رجال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية في الغراز و جبل وهبان والحقوا في تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار.

كما دمروا أوكارا لتلك العناصر في قرب جبل جلهم والتمثلة وحيد ‘ وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة عند محاولتها التسلل الى بعض المواقع في منطقة الزعلاء وتكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)