موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 22-يناير-2010
الميثاق نت - أكد سفير اليمن لدى الرياض محمد علي محسن الأحول بأن الشعب اليمني وبتكاتفه مع قيادته الحكيمة كفيل بتحقيق الانتصار على كل ما يريد المسّ بأمن اليمن ووحدته واستقراره وسيقف بصلابة أمام كل الأخطار التي تواجهه وعلى رأسها فتنة جماعة التمرد الحوثية "تلك الجماعة التي أبت إلا أن تخرج عن الإجماع الوطني وتخلق لليمن مشاكل ومتاعب هو في غنى عنها".وشدد السفير في كلمته أمام ورشة العمل (ماذا بعد المؤتمر الثالث للمغتربين) والتي نظمها المركز الإعلامي بالتعاون مع القنصلية اليمنية بجدة أنه يجب أن تتضافر الميثاق نت/ جدة -
أكد سفير اليمن لدى الرياض محمد علي محسن الأحول بأن الشعب اليمني وبتكاتفه مع قيادته الحكيمة كفيل بتحقيق الانتصار على كل ما يريد المسّ بأمن اليمن ووحدته واستقراره وسيقف بصلابة أمام كل الأخطار التي تواجهه وعلى رأسها فتنة جماعة التمرد الحوثية "تلك الجماعة التي أبت إلا أن تخرج عن الإجماع الوطني وتخلق لليمن مشاكل ومتاعب هو في غنى عنها".

وشدد السفير في كلمته أمام ورشة العمل (ماذا بعد المؤتمر الثالث للمغتربين) والتي نظمها المركز الإعلامي بالتعاون مع القنصلية اليمنية بجدة أنه يجب أن تتضافر جهود الجميع للتوجه نحو التنمية وتعميق أواصر المحبة والتعاون.

وفي الورشة أيضا أكد السفير الأحول على العمق التاريخي للوحدة اليمنية في إشارة منه الى دعاوى الإنفصال والتي ينادي بها ما يسمى بالحراك وقال "نحن نعرف منذ نعومة أظفارنا ومنذ أن جئنا إلى الحياة بأن اليمن ومنذ القدم هو وحدة واحدة وأننا سنظل يمنيون موحدون إلى الأبد وإن وجدت أخطاء هنا أو هناك فينبغي معالجتها في ظل الشرعية والوحدة ولن نكون إلا في اليمن الواحد مصدر فخرنا وعزنا".

وتطرق السفير الأحول الى خطر تنظيم القاعدة الذي يهدد السلم والأمن الوطني وقال إن "القاعدة خرجت عن خط الإسلام فيما تدعيه وهي بريئة منه براءة الذئب من دم يعقوب، مشيرا إلى أن خطر القاعدة يهدد العالم كله".

وثمن السفير الأحول الرعاية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمغتربين اليمنيين المقيمين في وطنهم الثاني وقال: "نحن معاً وسنظل معاً بفضل الله ثم بفضل قيادة البلدين الذين أوجدوا هذه العلاقة النموذجية والتكاملية وهي إرادة مشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)