موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق. وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا

السبت, 23-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق.

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.

موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا من تطهير المناطق الواقعة غرب جبل الدخان ‘ كما طهروا منطقة الغاوية وعدة مواقع أخرى من عناصر الإرهاب والتخريب وطاردوا تلك العناصر وصولاً إلى المواقع المحاذية لجبل الدود وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة.

وكان ابطال قواتنا قد استكملوا تطهير جبل ظهر الحمار وقرية المعرسه والتبة السوداء والتباب الشرقية وكذا تطهير قرية خفينه وقرية سيلان ووادي اللحي ووادي الموقد وأم الجنبة والمشده من عناصر الإرهاب والتخريب( شاهد الفيدوا ( 1 ) ( 2 ) ( 3 ).

وفي محور صعده قالت المصادر إن وحدة عسكرية شنت هجوما على العناصر الإرهابية في اتجاه منطقة البقع وتمكنت من السيطرة على جبل الغبراء فيما استكملت وحدات أخرى تمشيط الشعاب الواقعة بالقرب من جبلي الطيرة و وذي ناقم.

وفي محور سفيان واصل المقاتلون الأبطال عملياتهم البطولية في مطاردة العناصر الإرهابية ووجهوا ضربات موجعة لأوكار تلك العناصر.

وقالت المصادر إنه تم تدمير سيارة تابعة لعناصر الإرهاب والتخريب كانت تحمل رشاشاً وكميات من الأسلحة والمتفجرات في اتجاه تباب قرن الدمم‘ وان السيارة ظلت تحترق لأكثر من ساعة.

وأفشل ابطال قواتنا محاولات تسلل للعناصر الارهابية قرب المثلث والمنصة وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)