موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق. وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا

السبت, 23-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق.

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.

موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا من تطهير المناطق الواقعة غرب جبل الدخان ‘ كما طهروا منطقة الغاوية وعدة مواقع أخرى من عناصر الإرهاب والتخريب وطاردوا تلك العناصر وصولاً إلى المواقع المحاذية لجبل الدود وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة.

وكان ابطال قواتنا قد استكملوا تطهير جبل ظهر الحمار وقرية المعرسه والتبة السوداء والتباب الشرقية وكذا تطهير قرية خفينه وقرية سيلان ووادي اللحي ووادي الموقد وأم الجنبة والمشده من عناصر الإرهاب والتخريب( شاهد الفيدوا ( 1 ) ( 2 ) ( 3 ).

وفي محور صعده قالت المصادر إن وحدة عسكرية شنت هجوما على العناصر الإرهابية في اتجاه منطقة البقع وتمكنت من السيطرة على جبل الغبراء فيما استكملت وحدات أخرى تمشيط الشعاب الواقعة بالقرب من جبلي الطيرة و وذي ناقم.

وفي محور سفيان واصل المقاتلون الأبطال عملياتهم البطولية في مطاردة العناصر الإرهابية ووجهوا ضربات موجعة لأوكار تلك العناصر.

وقالت المصادر إنه تم تدمير سيارة تابعة لعناصر الإرهاب والتخريب كانت تحمل رشاشاً وكميات من الأسلحة والمتفجرات في اتجاه تباب قرن الدمم‘ وان السيارة ظلت تحترق لأكثر من ساعة.

وأفشل ابطال قواتنا محاولات تسلل للعناصر الارهابية قرب المثلث والمنصة وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)