موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 25-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان نفذوا خلال الساعات الماضية عملية بطولية ناجحة انقضوا خلالها على العديد من أوكار وخنادق العناصر الإرهابية ودمروها.

وأوضحت المصادر أن المقاتلين الأبطال نفذوا عملية التفاف تكتيكي خاطفة على المواقع والأوكار الإرهابية بعد استدراج العناصر الإرهابية إلى التبة الحمراء ووضعوا تلك العناصر بين فكي كماشة ملحقين في صفوفها خسائر فادحة ‘حيث لقي أكثر من 20 من تلك العناصر مصرعهم بينهم الإرهابي (أبو علي ) الذي يعد من ابرز القيادات الميدانية للعناصر الإرهابية في سفيان .

كما افشل أبطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب قرون بجاش والمنصة والقشلة وبيت الجرز وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار.

وفي محور الملاحيظ واصل أبطال القوات المسلحة والأمن ضرباتهم الموجعة لأوكار ومراكز تجمعات العناصر الإرهابية في المسفوح وسر الموز وأوقعوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة , كما أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب جبل عزان والجرائب والتبة الحمراء وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر كبيرة واجبروها على الفرار.

ودمر إبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة أوكارا للعناصر الإرهابية في جبل كوزان وحققوا إصابات دقيقة في صفوف تلك العناصر التي شوهدت تخرج من مخابئها وتفر هاربة , في حين واصلت الوحدات العسكرية تقدمها حتى منطقة البيت الأبيض وطردت العناصر الإرهابية التي كانت تتمترس في بيوت المواطنين.

من جهته قال اللواء محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية لـ 26سبتمبرنت إن وحدات أمنية وبالتعاون مع المواطنين واصلت عملية تطهير ما تبقى من خلايا إرهابية في بعض أحياء صعدة القديمة .

موضحا أن رجال الأمن وبالتعاون مع المواطنين تمكنوا من تطهير 16 منزلا , مؤكدا إلحاق خسائر فادحة بتلك العناصر .

وأضاف اللواء القوسي أن رجال الأمن دمروا ثلاثة مخازن للسلاح والمؤن والتابعة لتلك الخلايا , مؤكدا إن ما تبقى من تلك العناصر محاصر في عدد محدود من المنازل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)