موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 25-يناير-2010
الميثاق نت/ عدن - نائف السيد -
ينظم المجلس المحلي بمحافظة عدن ومنظمات المجتمع المدني صباح غدالثلاثاء مهرجانا جماهريا حاشدا بهدف رفع دعوة للمشاركين في مؤتمر لندن لدعم اليمن في التنمية ومكافحة الارهاب.

وقالت مصادر في المجلس المحلي إن المهرجان يهدف الى ايصال رسالة للمشاركين بأن محافظة عدن وابناءها مع الوحدة اليمنية وينبذون الفئة التي تحاول تمزيق الوحدة والخارجين عن القانون وتواقون للحرية والاستقرار والتنمية.

وفي سياق أخر عقد اليوم بمحافظة عدن اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي للمحافظة والمجلس المحلي برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف، وحيد علي رشيد وكيل المحافظة عدن .

ووقف الاجتماع امام جملة من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المكتب ومن ضمنها تنفيذ الخطة التنموية لعام 2010م.

وشدد المجتمعون على ضرورة تنفيذ هذه الخطة بوتيرة عالية باعتبار التنمية والانجازات والمكاسب هي الثمرة الحقيقية والرد العملي على كل من يحاول عرقلة المسيرة التنموية في اليمن.

وعبر المجتمعون بترحيبهم بمؤتمر لندن موجهين رسالة الى المشاركين لهذا المؤتمر الداعم لليمن بأن ابناء اليمن تواقون للسلام وضد الارهاب والعنف ومع الوحدة الوطنية التي تعتبر الخيار الاسلم والاوحد للشعب اليمني الذي ينبذ الفتن والتفرقة والتمزق .. مؤكدين رفضهم لكل الاعمال غير المشروعة الهادفة زعزعة الامن والاستقرار في البلد وايقاف عجلة التنمية فية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)