موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 25-يناير-2010
الميثاق نت -
تفقد وزير التربية والعليم الدكتور عبد السلام محمد الجوفي مساء اليوم بمستشفى 48 بأمانة العاصمة الطلاب الجرحى الذين أصيبوا جراء الاعتداء الغاشم الذين تعرضوا له صباح اليوم وهم في طريقهم لتأدية اختباراتهم بمدرسة الشهيد حسن محمد علي زبيد بمدينة الضالع على أيدي عناصر تابعة للحراك القاعدي في اليمن.

وخلال الزيارة عبر الوزير الجوفي لأسر الضحايا عن عميق أسفه لما تعرض له هؤلاء الطلاب من محاولة لاغتيال براءتهم وهم في طريقهم لتأدية امتحاناتهم , لافتا إلى أن الوزارة ستعمل على تقديم كافة الرعاية والاهتمام بالطلاب الجرحى وأسرهم .

منددا في الوقت نفسه بالأساليب الوحشية والهمجية و اللاإنسانية التي انتهجتها عناصر الفتنة والتخريب من الحراك القاعدي في محاولة لعرقلة سير العملية الامتحانية بالمحافظة .

منوها: بأن الامتحانات تسير في جميع مديريات محافظة الضالع بصورة طبيعية ووفقا لما هو مخطط لها مطمئنا أبنائه الطلاب والطالبات بان الأجهزة الأمنية تلاحق تلك العناصر التخريبية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .

وكان ثلاثة طلاب ومدرس لهم أصيبوا نتيجة قيام طالب يدعى " علي قاسم محمد الزبيدي" بإلقاء قنبلة إلى ساحة المدرسة واطلاق النار على الطلاب قبيل أن يتمكن أهالي قرية القفله زبيد بمديرية الضالع وبمشاركة عدد من الطلاب من القبض عليه وتسليمه للأمن .

وفي وقت سابق قالت مصادر محلية إن الطالب أدلى باعتراف بأن السلاح الذي كان يحمله قد سلمه له المدعو فريد مقبل وهو أحد العناصر المسلحة بمديرية الضالع.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)