موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الاعتداءات التي طالت الطلاب يوم امس الاثنين من قبل عناصر مسلحة يعتقد أنها من قوى ما يسمى بالحراك الجنوبي مؤكدة أن أعمال العنف والإرهاب والاعتداءات اللاأخلاقية من قبل من يسمون أنفسهم بالحراك السلمي زوراً وبهتاناً تكشف طبيعتهم الوحشية.وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بالضالع لقد قام أولئك المأجورين بالاعتداء الآثم على طلاب مدرسة زبيد الأساسية في محاولة منهم لإغلاق مبنى المدرسة ومنع الطلاب

الثلاثاء, 26-يناير-2010
الميثاق نت/ الضالع -
أدانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الاعتداءات التي طالت الطلاب يوم امس الاثنين من قبل عناصر مسلحة يعتقد أنها من قوى ما يسمى بالحراك الجنوبي مؤكدة أن أعمال العنف والإرهاب والاعتداءات اللاأخلاقية من قبل من يسمون أنفسهم بالحراك السلمي زوراً وبهتاناً تكشف طبيعتهم الوحشية.

وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بالضالع لقد قام أولئك المأجورين بالاعتداء الآثم على طلاب مدرسة زبيد الأساسية في محاولة منهم لإغلاق مبنى المدرسة ومنع الطلاب من تأدية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي، وفي أثناء محاولة الطلاب والمعلمين وأولياء أمور الطلاب منع أولئك البرابرة المأجورين من ممارسة نضالهم المزعوم اندفع أحد هؤلاء إلى توجيه سلاحه الناري إلى صدور الأطفال العزل مما نتج عنه إصابة ثلاثة طلاب هم :عبد الرحيم فيصل قايد وإصابته خطيرة حيث نقل للعلاج إلى العاصمة صنعاء، والطالبين الآخرين هم : غسان محمد مساعد، وعلي قاسم مثنى.

واضاف البيان :إننا نعبر عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لمثل هذه الأفعال والممارسات الغريبة والشاذة على مجتمعنا عموماً وأبناء الضالع بوجه الخصوص والتي تجاوزت حدود المنطق والأخلاق والعقل الإنساني خاصة عندما تصدر ممن يدعون النضال السلمي ثم يوجهون حقدهم ليقتلوا براءة الأطفال ويمنعوهم من حق التعليم ويوجهون بنادقهم بضمائر ميتة ودم بارد وعلى مسمع ومرأى الناس وعلى أبواب المدارس التي لها حرمتها في كل القوانين والأعراف.

ودعا البيان كل الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ورجال العلم والصحافة ورجال الدين ومنظمات حقوق الإنسان إلى فضح وتعرية سلوكيات هذه العناصر المأزومة والمأجورة والتي تجردت عن كل القيم والأخلاقيات وجندت نفسها للشيطان في محاولة منها لفرض سلوكياتها الممقوتة والمنبوذة من كل الشرائع والأديان السماوية وكل القوانين الوضعية.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية وأجهزة الضبط القضائي إلى القيام بدورها في ملاحقة هذه العناصر، وضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها العادل تجاه ما ارتكبته من أفعال وجرائم بحق المجتمع والوطن وإقلاق الأمن والسكينة العامة.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)