موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي أن مشاركة جمهورية مصر العربية في اجتماع لندن الخاص باليمن يعكس حرصها على تأكيد دعمها وإسهامها في حشد الدعم الدولي لمساندة جهود الحكومة اليمنية للتغلب على التحديات الراهنة.وقال زكي:"إن وزير الخارجية أحمد أبو الغيط سيؤكد خلال مشاركته في اجتماع لندن حرص مصر على مساندة الحكومة اليمنية في الجهود التي تبذلها للتعامل مع التحديات التي تواجهها في المرحلة الحالية".وأضاف

الثلاثاء, 26-يناير-2010
الميثاق نت -
أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي أن مشاركة جمهورية مصر العربية في اجتماع لندن الخاص باليمن يعكس حرصها على تأكيد دعمها وإسهامها في حشد الدعم الدولي لمساندة جهود الحكومة اليمنية للتغلب على التحديات الراهنة.

وقال زكي:" إن وزير الخارجية أحمد أبو الغيط سيؤكد خلال مشاركته في اجتماع لندن حرص مصر على مساندة الحكومة اليمنية في الجهود التي تبذلها للتعامل مع التحديات التي تواجهها في المرحلة الحالية".

وأضاف" كما سيطالب بتوفير دعم دولي مناسب وقوي لليمن في هذا الإطار, من خلال الاتفاق على آليات تنفيذ فعالة تدعم عملية التنمية في اليمن باعتبارها المدخل الحقيقي لتحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق، وبما يراعى الخصوصية والاحتياجات اليمنية, مع التأكيد على احترام سيادة اليمن وعدم التدخل في شؤونه الداخلية".

وفي الإطار نفسه أعلنت الحكومة الفرنسية اليوم استعدادها للإسهام في دعم ومساعدة اليمن في العديد من المجالات بما يمكنه من مواجهة التحديات الماثلة أمامه.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية برنار فاليرو في بيان له اليوم "نحن ندرك أن اليمن يواجه الكثير من المصاعب والتحديات في العديد من المجالات".

وأكد المسؤول الفرنسي أن بلاده مستعدة لدعم الحكومة اليمنية في سبيل التغلب على الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي تواجهها وتحسين قطاعي المياه والتمويل بالإضافة إلى تعزيز قدراتها في مواجهة الإرهاب ومساندة جهودها لحل المشاكل الداخلية.

وبين أن السلطات اليمنية معنية بالتحرك لمواجهة هذه الصعوبات والتحديات وفرنسا حريصة على دعم ومساندة جهودها في هذا الشأن.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)