موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 27-يناير-2010
الميثاق نت -   الميثاق نت/ لندن -
أشاد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربى بمقدار المشاركة في اجتماع لندن الذي عقد اليوم الأربعاء ومدى تفهم المشاركين للتحديات التي تواجه اليمن.

وعبر القربي عن شكره وتثمينه لمشاركة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون في الاجتماع رغم انه تزامن مع إلقاء الرئيس الأمريكي لخطاب حالة الاتحاد مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميليباند.

القربي وخلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيريه البريطاني والأمريكي أشار إلى أن الاجتماع أكد على عملية الشراكة بين اليمن وأصدقائه، وعلى وحدة واستقرار اليمن".

وأكد القربي على تفهم المشاركين للتحديات التي تواجهها اليمن ،والتزامهم بمساعدته ، وقال القربي: "إن ما خرج به اجتماع لندن هو التزام في بداياته وهناك توقعات بان يلبي طموحات اليمن ،معبراً عن أمله في أن يتبنى آليات تتلافى سلبيات الوعود السابقة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)