موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 30-يناير-2010
الميثاق نت -   الميثاق نت -
تفقد فخامة الرئيس اليوم السبت أحوال عدد من الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 من الذين أبلو بلاءا حسنا في ادائهم لواجباتهم في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية في المنطقة الشمالية الغربية وتبادل معهم الأحاديث مطمئنا على أحوالهم وما يقدم لهم من الرعاية الطبية.

حيث أشاد فخامة رئيس الجمهورية بالروح المعنوية والتفاني في اداء الواجب من قبل هؤلاء الأبطال الذين لم يبخلوا على الوطن بأرواحهم ودمائهم وقدموا البطولات النادرة في ميادين المواجهة ضد العناصر الإرهابية المتمردة الحالمة بإعادة عجلة التاريخ في الوطن الى الوراء ..مؤكدا بأن النصر حليف قواتنا المسلحة والأمن بإذن الله في مواجهة تلك العناصر الإرهابية وان بشائره تلوح في الافق.

والتقى فخامة الرئيس بالفريق الطبي من المملكة العربية السعودية الشقيقة وعبر لهم عن شكره لأدائهم الجيد والمتميز وما يقدمونه من خدمات طبية وانسانية لأشقائهم في اليمن..منوها بالعلاقات الأخوية الحميمة والمتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين الجارين اليمني والسعودي.

وزار فخامة رئيس الجمهورية مديرية التأمين الفني التابعة لقوات الحرس الجمهوري حيث كان في استقباله المسؤولين والعاملين في المديرية.

واطلع فخامته على سير العمل في المديرية وما انجزته في مجال التصنيع الحربي ومنها ما يتصل بتطوير العربات الى ناقلات جنود مدرعة والتي يتم رفد قواتنا المسلحة والأمن بها.

وقد عبر فخامة الرئيس عن اعجابه بما شاهده في مديرية التأمين الفني من جهود ممتازة في مجال التصنيع الحربي وصيانة الأسلحة وتطويرها..مؤكدا اهتمام مؤسسة القوات المسلحة والأمن بهذا الجانب وبما يلبي احتياجاتها ويعزز قدرتها الدفاعية والامنية.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)