موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر محلية بمحافظة لحج بجنوب اليمن أن عناصر تخريبية انفصالية وأخرى من يشتبه بأنه منتمين لتنظيم القاعدة الإرهابي هددت بقتل مواطنين من أبناء محافظات أخرى مالم يغادروا مدينة الحبيلين -حيث يزاولون أعمالا تجارية هناك- خلال ثلاثة ايام في وقت تستعد الأجهزة الأمنية في المحافظة لإرسال حملة أمنية كبيرة لملاحقة تلك العناصر الإرهابية وضبطها وتقديمها للعدالة.واشارت المصادر الى قيام عناصر تخريبية انفصالية وعناصر من تنظيم القاعدة بقيادة الإرهابيان المطلوبان للأجهزة الأمنية طاهر طماح وعلي سيف العبدلي مساء أمس الاثنين

الثلاثاء, 02-فبراير-2010
الميثاق نت/ متابعات -
قالت مصادر محلية بمحافظة لحج بجنوب اليمن أن عناصر تخريبية انفصالية وأخرى من يشتبه بأنه منتمين لتنظيم القاعدة الإرهابي هددت بقتل مواطنين من أبناء محافظات أخرى مالم يغادروا مدينة الحبيلين -حيث يزاولون أعمالا تجارية هناك- خلال ثلاثة ايام في وقت تستعد الأجهزة الأمنية في المحافظة لإرسال حملة أمنية كبيرة لملاحقة تلك العناصر الإرهابية وضبطها وتقديمها للعدالة.

واشارت المصادر الى قيام عناصر تخريبية انفصالية وعناصر من تنظيم القاعدة بقيادة الإرهابيان المطلوبان للأجهزة الأمنية طاهر طماح وعلي سيف العبدلي مساء أمس الاثنين بإغلاق عدد من المحلات التجارية التابعة لأبناء المحافظات الشمالية في مدينة الحبيلين بقوة السلاح.

وأوضحت المصادر ان تلك العصابة الإجرامية الإرهابية أمهلت أبناء المحافظات الشمالية ثلاثة أيام لمغادرة الحبيلين وهددوا بقتلهم في حال عدم المغادرة . وأضافت ان المسلحين قاموا بالاعتداء على المواطنين وأصحاب الورش والمحلات التجارية في المدينة.

وذكرت المصادر ان الشاحنة التي اختطفتها العناصر الانفصالية يوم امس مازالت متواجدة في منطقة حبيل جبر , وان افراد العصابة الانفصالية الإجرامية تطالب بمبلغ 700 الف ريال كفدية للسائق , وهددت بقتل السائق في حال عدم تسليم الفدية.

ونقل موقع (26 سبتمبرنت) عن مصدر أمني بمحافظة لحج تاكيده بان تلك العصابة والتي تضم في صفوفها عددا من الإرهابيين من تنظيم القاعدة والقتلة وقطاع الطرق لن تفلت من العقاب والوقوع في ايدي أجهزة الامن والعدالة مهما حاولت الفرار وستنال جزاءها الرادع لتكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة .

وفي مدينة الحوطة قامت عناصر تخريبية انفصالية خارجة على النظام والقانون مساء امس بالاعتداء على فندق هناك يتبع أحد المواطنين من ابناء المحافظات الشمالية.

وذكرت مصادر محلية ان عناصر التخريب الانفصالية قامت بتكسير نوافذ الفندق وتدمير خزان المياه التابع للفندق ومحاولة اشعال النار فيه.

واضافت المصادر ان عناصر التخريب الانفصالية اقدمت ايضا على احراق الاطارات في الخط العام لاعاقة حركة السير , وقامت بالاعتداء على المواطن " محمد بن محمد عبدالله " من ابناء محافظة عمران وتم اسعافه الى مستشفى ابن خلدون.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)