موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة اليوم إلى أحد معسكرات القوات المسلحة حيث كان في استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف والجنود الذين تفقد الرئيس أحوالهم وأطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في إطار تنفيذ خطة التدريب المقرة من وزارة الدفاع للعام التدريبي 2010م. وقد أشاد فخامة الرئيس بالروح المعنوية العالية للأخوة منتسبي المعسكر وما يتم بذله من جهود

الأربعاء, 03-فبراير-2010
الميثاق نت -
قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة اليوم إلى أحد معسكرات القوات المسلحة حيث كان في استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف والجنود الذين تفقد الرئيس أحوالهم وأطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في إطار تنفيذ خطة التدريب المقرة من وزارة الدفاع للعام التدريبي 2010م.

وقد أشاد فخامة الرئيس بالروح المعنوية العالية للأخوة منتسبي المعسكر وما يتم بذله من جهود في مجال التدريب والتأهيل.

منوهاً بأهمية مواصلة تلك الجهود وبما يكسب المقاتلين المزيد من الخبرات العملية والقتالية ويمكنهم من أداء واجباتهم ومهامهم بأعلى قدر من الكفاءة والاقتدار والنجاح.

مشيراً إلى ما قطعته قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة على صعيد بنائها وتحديثها وتعزيز قدراتها.

منوهاً بما تمتلكه من تجهيزات قتالية وفنية متطورة تجعلها قادرة على أداء مهامها بكفاءة في مختلف الظروف مؤكداً بأن جهود البناء ستتواصل وسيتم رفد قواتنا المسلحة والأمن بكل ما هو جديد ومتطور سواء في مجال التسليح أو التجهيزات.

وأشاد فخامته بالبطولات التي يقدمها أبناء هذه المؤسسة الوطنية الكبرى في ميادين أداء الواجب سواء من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار والطمأنينية العامة في المجتمع أو الحفاظ على المنجزات والمكاسب والثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والوحدة والديمقراطية والتصدي لأعداء الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

وحث فخامته الأخوة المقاتلين على التحلي بالمزيد من اليقظة والاستعداد ومواصلة بذل العطاء في ميادين الواجب متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)