موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مجلس التنسيق اليمني- السعودي/الميثاق نت

الأربعاء, 03-فبراير-2010
الميثاق نت -
تسلم رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الأربعاء رسالة من ولي العهد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق اليمني السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز تضمنت دعوته لحضور إعمال الدورة الـ19 للمجلس المقرر عقدها في الرياض يوم 27فبراير الجاري.

وعبر مجور الذي يرأس الجانب اليمني في مجلس التنسيق خلال لقائه السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان الذي سلمه الرسالة عن تقديره لدعوة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان والتي تعكس الحرص المشترك على تأكيد الدور الحيوي لمجلس التنسيق في تعزيز العلاقات الثنائية.

واعرب مجور عن ثقته بان الدورة بمخرجاتها ستعزز من دور المجلس في خدمة و توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين و ترجمة توجيهات قيادتهما ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية و خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وتطلعات الشعبين اليمني والسعودي في العمل المشترك و المثمر .

وثمن رئيس الوزراء مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمسيرة التنمية ووحدة اليمن و أمنه و استقراره، خصوصا موقفها الداعم لجهوده في مواجهة التحديات خلال اجتماع لندن الذي عقد الأسبوع الماضي .

من جانبه جدد السفير السعودي حرص االمملكة العربية السعودية على مساندة اليمن وما يقوم به من خطوات تنموية واقتصادية وأمنية تسعى إلى خير اليمن وشعبه .

و نوه السفير الحمدان بالنجاح المشهود الذي حققه اجتماع لندن لدعم اليمن لمواجهة التحديات، متمنيا لليمن دوام النماء والتطور .

إلى ذلك تعقد الدورة الـ 19 لمجلس التنسيق اليمني السعودي المشترك خلال الفترة 26- 28 فبراير الجاري في العاصمة السعودية الرياض برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية.


سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)