موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الحراك القاعدي ينهب سيارات المواطنين/الميثاق نت

الخميس, 04-فبراير-2010
الميثاق نت -

أحبطت دورية للشرطة في اليمن محاولة عناصر انفصالية تخريبية اختطاف سيارة طبيب يمني اعتدي عليه حينما قاوم العصابة في حادث اجرامي هو الرابع من نوعه خلال اليومين الماضيين .

وقالت مصادر محلية ان عناصر انفصالية تخريبية خارجة على النظام والقانون اختطفت مساء امس سيارة الدكتور محمد جمباء الموظف بمستشفى الرازي بمحافظة ابين تحت تهديد السلاح ، مشيرة الى ان دورية للشرطة قامت بمطاردة الخاطفين واستعادة سيارة الطبيب اثر اشتباك مع العناصر الانفصالية بمنطقة الحرور.

وأشارت المصادر الى أن الخاطفين اعتدوا بالضرب على الدكتور جمباء الذي حاول مقاومتهم وأصابوه في رأسه.

وامس الاربعاء أحبط رجال الأمن 3 محاولات لعناصر انفصالية تخريبية لاختطاف 3 شاحنات،حيث أقدمت عناصر انفصالية تخريبية خارجة عن النظام والقانون على خطف سيارة دينا تابعة لإحدى الشركات التجارية في منطقة الحبيلين.

وقالت مصادر محلية: أن عناصر انفصالية تخريبية اعترضوا سير السيارة الدينا واختطفوها مع سائقها تحت تهديد السلاح واتجهوا بها إلى مديرية لبعوس لغرض بيعها.

وأضافت المصادر: أن رجال الأمن في لبعوس تمكنوا من ضبط السيارة واحد العناصر التخريبية ويدعى /نصر محمد ناصر ومكنوا السائق من مواصلة سيره.

وذكرت المصادر أن عناصر تخريبية انفصالية من قطاع الطرق أقدمت على خطف شاحنة محملة بمحصول الطماطم في منطقة الحبيلين غير ان دورية للشرطة استعادت الشاحنة بعد تبادل لإطلاق النار مع تلك العناصر ومقتل احد قطاع الطرق.

وفي طور الباحة افشلت دورية للشرطة محاولة اختطاف عناصر عناصر ا نفصالية من قطاع الطرق سيارة احد المواطنين في منطقة طور الباحة ويدعى عبد المطلوب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)