موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال محافظ محافظة صعده طه عبدالله هاجر اليوم الاثنين إن بعض المواطنين بدأوا بالعودة إلى مناطقهم القريبة من مدينة صعده منذ يومين كمناطق آل عقاب والمدينة القديمة والمناطق المجاورة لها مؤكدا في ذات الوقت أن عددا من مدراء المديريات توجهوا اليوم الاثنين إلى مقرات أعمالهم لاستئناف مهامهم وهم مدراء مديريات كتاف ورازح والحشوة والصفراء.وأشار محافظ صعده إلى أن قيادة المحافظة أعدت خطة لتنفيذها في المحافظة منها مايتعلق

الإثنين, 15-فبراير-2010
الميثاق نت/ صعدة -
قال محافظ محافظة صعده طه عبدالله هاجر اليوم الاثنين إن بعض المواطنين بدأوا بالعودة إلى مناطقهم القريبة من مدينة صعده منذ يومين كمناطق آل عقاب والمدينة القديمة والمناطق المجاورة لها مؤكدا في ذات الوقت أن عددا من مدراء المديريات توجهوا اليوم الاثنين إلى مقرات أعمالهم لاستئناف مهامهم وهم مدراء مديريات كتاف ورازح والحشوة والصفراء.

وأشار محافظ صعده إلى أن قيادة المحافظة أعدت خطة لتنفيذها في المحافظة منها مايتعلق بالجانب التنموي ومشاريع المياه والطرق والكهرباء وغيرها من المشاريع.وقال إن لجانا لحصر النازحين وللمتابعة والرقابة والتفتيش سيتم تشكيلها وتوزيعها على مختلف المناطق لافتا إلى أن عملية نزع الألغام التي زرعها المتمردون ستحتاج إلى وقت كبير لنزعها وتصفية مختلف المناطق منها كون المتمردون زرعوا أعدادا كبيرة من الألغام في المناطق التي يسيطرون عليها.

ونوه هاجر إلى إن هناك بطأ شديدا فيما يتصل بتنفيذ آلية النقاط الست من قبل الحوثيين الذين لم يحضروا اليوم الاثنين مندوبيهم للالتقاء باللجان والبدء في تنفيذ النقاط الست التي التزموا بها ويفترض عليهم التعاون مع اللجان وتنفيذ ما التزموا به وهي النقاط الست.

من ناحية ثانية قال محافظ محافظة صعده أن القيادة العسكرية في محافظة صعدة تسلمت من الحوثيين اليوم مخطوفا عسكريا سعوديا كان لديهم واسمه يحيى عبدالله عامر وهو برتبة عريف , حيث تم نقله إلى صنعاء تمهيدا لتسليمه بعد ذلك للجانب السعودي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)