موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وجهت السلطات المحلية بمحافظة لحج جنوبي اليمن بسرعة محاسبة مدراء مدارس ومعلمين لهم صلة بالزج ببعض الطلاب من بعض المدارس لترديد شعارات وأفكار ضالة في تجمعات فوضوية تقام بين الحين والآخر.وترأس الشيخ قاسم عبد الرحمن العفيفي الوكيل المساعد لمحافظة لحج رئيس المجلس المحلي بردفان صباح امس اجتماعاً موسعاً مع القيادات التربوية وفريق التوجيه الفني بمديرية ردفان وتم خلال الاجتماع تقييم سير العمل التربوي والتعليمي في مدارس المديرية.وأكد

الأربعاء, 17-فبراير-2010
الميثاق نت/ردفان(لحج) -
وجهت السلطات المحلية بمحافظة لحج جنوبي اليمن بسرعة محاسبة مدراء مدارس ومعلمين لهم صلة بالزج ببعض الطلاب من بعض المدارس لترديد شعارات وأفكار ضالة في تجمعات فوضوية تقام بين الحين والآخر.

وترأس الشيخ قاسم عبد الرحمن العفيفي الوكيل المساعد لمحافظة لحج رئيس المجلس المحلي بردفان صباح امس اجتماعاً موسعاً مع القيادات التربوية وفريق التوجيه الفني بمديرية ردفان وتم خلال الاجتماع تقييم سير العمل التربوي والتعليمي في مدارس المديرية.

وأكد العفيفي في حديثه عن ضرورة استشعار الجميع بجسامة المسئولية الدينية والوطنية وأداء رسالة التربية والتعليم بأمانة واخلاص باعتبارها رسالة مقدسة، محذراً من خطورة تلك الدعوات الضالة التي بدأت تغزو بعض المدارس تلك الدعوات التي تغرس الحقد والكراهية في نفوس الأبناء الصغار في تحدي سافر وخروج صارخ عن قيم وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتمرداً واضحاً عن الدستور والنظام .

ووجه الوكيل العفيفي إدارة التربية بالمديرية بسرعة محاسبة مدراء ومعلمي مدارس ثبت تورطهم في تلك الاعمال ووقف مرتباتهم والاستغناء عنهم.

وتم توجيه فريق التوجيه الفني وقيادة مكتب التربية بردفان بالنزول لجميع المدارس ورفع تقرير عاجل بالمدارس التي يثبت اهمالها للرموز الوطنية (العلم – النشيد الوطني)، وضرورة العمل بكل مقترحات التوجيه الفني لتحسين مستوى العمل التربوي والتعليمي وبما يحقق التحصيل العلمي الجيد للطلاب.

واكد وكيل المحافظة المساعد على ضرورة المتابعة المستمرة والعمل بمبدأ الثواب والعقاب بتكريم المخلصين لواجباتهم ومحاسبة المقصرين.

كما قام بزيارة تفقدين لمدرسة ردفان للبنات الجاري استكمال العمل فيها والمكونة من خمسة عشر فصل مع الملحقات بتكلفة 80 مليون ريال بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية، وكذا تفقد سير الأعمال الجارية بمشروع رصف الشارع الخلفي لمدينة الحبيلين البالغة تكلفته نحو 12 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي، وكذا تفقد سير الأعمال في مشروع سوق بيع الأسماك الذي سيتم تسليمه قريباً بتكلفة أربعة عشر مليون ريال بتمويل محلي.

وتفقد الوكيل العفيفي مبنى المشروع الاستثماري لنادي ردفان المرحلة الثاني الذي تم الانتهاء منه بتكلفة 6 مليون ريال بتمويل محلي، ومدرسة الجدعاء بتكلفة 60 مليون ريال بتمويل الصندوق الاجتماعي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)