موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
جريمة الرئاسة
الثلاثاء, 16-فبراير-2010
الميثاق نت - قناة الميثاق نت مشرف القناة -

حث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة منتسبي قوات الأمن المركزي على أن يكونوا قدوة في أداء الواجب والانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين واليقظة والاستعداد وحسن الأداء.

وقال فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته اليوم إلى معسكر الأمن المركزي "إن الأمن المركزي وحدة قتالية وأمنية انضباطية ومثالية لها سمعتها وكفاءتها العالية في أدائها لمهامها وواجباتها".

وتحدث فخامة الرئيس إلى الضباط والصف والجنود حيث أشار إلى المهام الكبيرة التي يضطلع بها منتسبي قوات الأمن المركزي جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الأمن العام من اجل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين على النظام والقانون.


(( شاهد النص المصور لجانب من الخطاب))



وقال " نحثكم دوما على أن تكونوا قدوة في أداء الواجب وفي الانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين وفي اليقظة والاستعداد وحسن الأداء، ولهذا فان أي تصرفات سلبية تصدر من أي واحد منكم سيكون الحساب عليها مضاعفا وعليكم أن تحافظوا دوما على السمعة الحسنة فسمعة الإنسان هي أغلى ما يملك وكل شيء يفنى ولا يبقى للإنسان إلا سمعته الطيبة وتعامله الحسن مع الآخرين".

وتابع فخامته قائلا"السمعة الحسنة هي التي يثني عليها الجميع، وبالعكس فإن السمعة السيئة هي التي ينبذها الجميع وتكون روائحها كريهة" .

وأضاف" إن وجودكم في المرافق والنقاط والمنافذ والتي هي بوابات اليمن يلقي عليكم مسؤولية كبيرة في نقل الصورة الحسنة عن وطنكم وعن الوحدة الأمنية التي تنتسبون إليها ولهذا عليكم أن تجسدوا دوما في سلوككم وتعاملكم، تلك النظرة الحسنة التي تحملها لكم القيادة ويحملها لكم المواطنون".

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة بذل الجهود في ميادين التدريب والاهتمام بالهندام العسكري والمظهر اللائق وجوانب التوعية وأنشطة التوجيه المعنوي وبما يعزز الجوانب الانضباطية والوعي الوطني إزاء مختلف القضايا والتطورات التي تهم الوطن وتتصل بالمهام والمسؤوليات التي يضطلعون بها لخدمة الأمن والسكينة العامة في المجتمع .

كما أكد اهتمام القيادة بتعزيز قدرات المؤسسات الأمنية والدفاعية ورفدها بكل حديث في مجال التسليح والتجهيز والإعداد والتدريب وضبط

العناصر الخارجة على النظام والقانون وتقديمها للعدالة.. مشددا بأنه لا تساهل مع أي عابث بالأمن والسكينة العامة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .

وقد اطلع فخامته خلال الزيارة على سير برامج التدريب والتأهيل داخل المعسكر.. كان استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "جريمة الرئاسة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)