موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
جريمة الرئاسة
الثلاثاء, 16-فبراير-2010
الميثاق نت - قناة الميثاق نت مشرف القناة -

حث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة منتسبي قوات الأمن المركزي على أن يكونوا قدوة في أداء الواجب والانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين واليقظة والاستعداد وحسن الأداء.

وقال فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته اليوم إلى معسكر الأمن المركزي "إن الأمن المركزي وحدة قتالية وأمنية انضباطية ومثالية لها سمعتها وكفاءتها العالية في أدائها لمهامها وواجباتها".

وتحدث فخامة الرئيس إلى الضباط والصف والجنود حيث أشار إلى المهام الكبيرة التي يضطلع بها منتسبي قوات الأمن المركزي جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الأمن العام من اجل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين على النظام والقانون.


(( شاهد النص المصور لجانب من الخطاب))



وقال " نحثكم دوما على أن تكونوا قدوة في أداء الواجب وفي الانضباط والسلوك وحسن التعامل مع المواطنين وفي اليقظة والاستعداد وحسن الأداء، ولهذا فان أي تصرفات سلبية تصدر من أي واحد منكم سيكون الحساب عليها مضاعفا وعليكم أن تحافظوا دوما على السمعة الحسنة فسمعة الإنسان هي أغلى ما يملك وكل شيء يفنى ولا يبقى للإنسان إلا سمعته الطيبة وتعامله الحسن مع الآخرين".

وتابع فخامته قائلا"السمعة الحسنة هي التي يثني عليها الجميع، وبالعكس فإن السمعة السيئة هي التي ينبذها الجميع وتكون روائحها كريهة" .

وأضاف" إن وجودكم في المرافق والنقاط والمنافذ والتي هي بوابات اليمن يلقي عليكم مسؤولية كبيرة في نقل الصورة الحسنة عن وطنكم وعن الوحدة الأمنية التي تنتسبون إليها ولهذا عليكم أن تجسدوا دوما في سلوككم وتعاملكم، تلك النظرة الحسنة التي تحملها لكم القيادة ويحملها لكم المواطنون".

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة بذل الجهود في ميادين التدريب والاهتمام بالهندام العسكري والمظهر اللائق وجوانب التوعية وأنشطة التوجيه المعنوي وبما يعزز الجوانب الانضباطية والوعي الوطني إزاء مختلف القضايا والتطورات التي تهم الوطن وتتصل بالمهام والمسؤوليات التي يضطلعون بها لخدمة الأمن والسكينة العامة في المجتمع .

كما أكد اهتمام القيادة بتعزيز قدرات المؤسسات الأمنية والدفاعية ورفدها بكل حديث في مجال التسليح والتجهيز والإعداد والتدريب وضبط

العناصر الخارجة على النظام والقانون وتقديمها للعدالة.. مشددا بأنه لا تساهل مع أي عابث بالأمن والسكينة العامة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .

وقد اطلع فخامته خلال الزيارة على سير برامج التدريب والتأهيل داخل المعسكر.. كان استقباله قيادة المعسكر والضباط والصف.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "جريمة الرئاسة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)