موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مبنى مجمع النيابات بمحافظة تعز جنوب اليمن/الميثاق نت

الثلاثاء, 23-فبراير-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الثلاثاء إن الأجهزة الأمنيةأحالت قرابة(50)متهماً من الخارجين على القانون إلى النيابة العامة من إجمالي (130) متهماً تم ضبطهم خلال الشهر الجاري على خلفية تورطهم بمسيرات غير مرخصة مسيئة للوحدة واستهدافهم لممتلكات مواطنين بسطاء وأصحاب بسطات ومحلات تجارية وخدمية في محافظات لحج والضالع وحضرموت جنوبي البلاد.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أن التحقيقات مع بقية المتهمين مستمرة وستتم إحالتهم إلى النيابة فور الانتهاء من التحقيق معهم.

وتقول الأجهزة الأمنية إن المضبوطين من الخارجين على القانون ارتكبوا أعمال تخريب وشغب وفوضى وقطع طريق بهدف زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الكراهية والبغضاء بين أبناء اليمن الواحد.

وتضيف أن المضبوطين ارتكبوا أعمالاً إجرامية بدافع الكراهية وعلى أساس بطاقة الهوية, وتجسدت تلك الممارسات في قطع الطريق, وأعمال نهب لممتلكات, واستهداف النقاط الأمنية, وهي جرائم يعاقب عليها القانون،مؤكدة بأن الخارجين على القانون بأعمالهم الإجرامية والتخريبية وقتل رجال الأمن وإطلاق النار عليهم قد تجاوز كل الحدود, ولم يعد من الممكن التغاضي عن جرائمهم أو السكوت عليها.

وأكدت أجهزة الأمن عزمها ملاحقة كل العناصر التخريبية والإجرامية التي توجه سهام أحقادها وكراهيتها لوحدة الوطن وأمنه واستقراره،قائلة :إن تلك العناصر المأجورة ستظل ملاحقة ومطاردة من قبل الأجهزة الأمنية إلى أن يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)