موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 01-مارس-2010
الميثاق نت - إتخذت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة أبين عدة قرارات وإجراءات تستهدف تعزيز دور ومكانة الأجهزة الأمنية في المحافظة . <br />
ووجهت الهيئة خلال اجتماعها الأحد برئاسة المحافظ احمد الميسري، أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة وبمايكفل ردع أية ممارسات تخريبية وإجرامية للعناصر الحاقدة والمأجورة الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم بارتكاب جرائم التقطع ونهب السيارات العامة والخاصة والإعتداء على أصحاب المحلات التجارية وإقلاق السكينة العامة في عاصمة المحافظة. <br />
واستعرضت الهيئة سير العمل في مشاريع خليجي عشرين المقرر ان تستضيفها الميثاق نت -
إتخذت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة أبين عدة قرارات وإجراءات تستهدف تعزيز دور ومكانة الأجهزة الأمنية في المحافظة .
ووجهت الهيئة خلال اجتماعها الأحد برئاسة المحافظ احمد الميسري، أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة وبمايكفل ردع أية ممارسات تخريبية وإجرامية للعناصر الحاقدة والمأجورة الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم بارتكاب جرائم التقطع ونهب السيارات العامة والخاصة والإعتداء على أصحاب المحلات التجارية وإقلاق السكينة العامة في عاصمة المحافظة.
واستعرضت الهيئة سير العمل في مشاريع خليجي عشرين المقرر ان تستضيفها اليمن اواخر العام الجاري حيث استمعت في هذا الصدد الى تقرير فني قدمه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس ناصر احمد اليافعي الذي اكد انه تم انجاز ما نسبته 80 % من مشاريع خليجي عشرين في اطار المحافظة.
وأكدت الهيئة الإدارية في هذا الصدد على أهمية رفع وتائر العمل في تلك المشاريع وإنجازها في المواعيد المحدد وفقا للمواصفات المقرة .
فيما شدد المحافظ الميسري على أهمية تهيئة عاصمة المحافظة زنجبار من خلال سرعة انجاز مشاريع الزينة والإنارة وعملية التشجير في مختلف شوارع وجولات المدينة .
ووجه المشرفين على تلك المشاريع باعادة تأهيل ساحة الشهداء بما فيها الملعب والمسابح .
وكانت الهيئة ناقشت خلال الاجتماع عدة مواضيع مرتبطة برفع مستوى الأداء وتعزيز النشاطات التنفيذية والجهود الأمنية في المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)