موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق اهلي الحديدة اليمني..صورة من الارشيف

الأربعاء, 10-مارس-2010
الميثاق نت/ متابعة - محمد قطران -
أخفق فريق أهلي الحديدة في كسب نتيجة لقائه أمام فريق شباب عمران الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما اليوم الأربعاء على ملعب الظرافي بصنعاء في افتتاح لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من إياب دوري الثانية لكرة القدم في اليمن.

أحداث اللقاء قلبت التوقعات التي رجحت فوز الأهلي الثالث في الترتيب على شباب عمران الصاعد لأول مرة إلى دوري الدرجة الثانية والقابع في المركز الأخير، عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول دون رد للأهلي الذي سعى في الشوط الثاني إلى معادلة النتيجة بتسجيله هدفين ثانيهما جاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما يبقى الجريح شباب عمران قابعا في ذيل ترتيب المجموعة مضيفا نقطة إلى رصيده السابق الذي ارتفع إلى 5 نقاط.

وضمن لقاءات افتتاح ذات الجولة للمجموعة الثانية تغلب فريق شرارة لحج على شباب الزيدية بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الحبيشي بعدن.

بهذا الفوز رفع الشرارة رصيده إلى 15 نقطة في مركزه السابق خامس المجموعة، في حين تجمد رصيد شباب الزيدية عند الـ 7 نقاط في المركز الثامن.

وتستكمل منافسات المجموعتين لذات الجولة غدا الخميس بإقامة لقائين الأول ضمن المجموعة الأولى يجمع تعاون بعدان الخامس بـ 12 نقطة بمضيفه 22 مايو الرابع بـ17 نقطة.

فيما يواجه الطامح للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية شعب حضرموت برصيد 23 نقطة على ملعب الشحر بحضرموت القادم بقوة للمنافسة على مراكز المقدمة خنفر أبين الذي يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الثانية من إياب الدوري بعد غد الجمعة بإقامة ست مباريات بواقع ثلاثة لقاءات لكل مجموعة.

ففي المجموعة الأولى يلتقي المتراجع عن الصدارة لأول مرة إلى المركز الثاني بـ 22 نقطة حسان أبين على ملعب الحبيشي بعدن فريق سمعون تاسع المجموعة بـ5 نقاط في لقاء يسعى الأولى إلى الفوز فيه واستعادة صدارة الترتيب من جديد.

ويحل رشيد الحالمة تعز الثالث بـ22 نقطة ضيفاً ثقيلاً على نصر الضالع السابع بـ10 نقاط، ضمن لقاءات الأولى، في حين يسعى المتصدر تضامن شبوة بـ 23 نقطة إلى تعزيز تمسكه بمركزه حينما يحل ضيفا ثقيلا على الجريح تضامن المكلا متذيل الترتيب بثلاث نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثانية لذات الجولة، يلتقي فريق سيئون الخامس برصيد 16نقطة مضيفه فريق نهضة بعدان قبل الأخير بـ8 نقاط ، فيما يستضيف شعب صنعاء الثاني بـ 22 نقطة فريق شمسان السادس بـ 8 نقاط في لقاء يسعى فيه الأخير إلى خطف نقاط الفوز وانتزاع الصدارة من جديد.

ويجمع أخر لقاءات المجموعة الثانية بين الثامن في الترتيب بـ11 نقطة فريق دوعن بضيفه القادم من البيضاء فريق 26 سبتمبر الذي يقبع في المركز السادس بمجموع 12 نقطة.

* سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)