موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الصورة:عناصر من مثيري الشغب أثناء تفريق الأمن لمظاهرتهم غير مرخصة بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء.. صورة نشرها موقع (مأرب برس)

الأربعاء, 10-مارس-2010
الميثاق نت/ البيضاء -
أكد محمد ناصر العامري محافظ محافظة البيضاء شرق اليمن لـ(الميثاق نت) أنه تم ضبط عددا من العناصر التخريبية التابعة لأحزاب المشترك وتحديداً من الإسلاميين المنتمين لحزب الإصلاح الذين قاموا بأعمال اليوم الأربعاء بأعمال شغب وتخريب طالت عددا من الممتلكات العامة والخاصة تسببت بأضرار مختلفة بمدينة البيضاء العاصمة الإدارية للمحافظة بدعوى الاحتجاج على الانقطاعات الكهربائية.

وأوضح العامري أن الأجهزة المختصة تجري حاليا التحقيقات مع تلك العناصر الخارجة عن الدستور والقانون.

وقال:"إن الأمن مستتب على مستوى المحافظة". وأكد قائلا إن أبناء البيضاء الشرفاء قد تداعوا من مختلف المديريات إلى عاصمة المحافظة منددين بتلك الأعمال التخريبية ومبدين استعدادهم للتصدي لأولئك النفر من المخربين والغوغاء ولكل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وبين محافظ البيضاء أنه كان قد تواصل مع قيادات في حزب الإصلاح بالمحافظة وأبدى استعداده للالتقاء بهم وحل أية إشكالات إن كانت لديهم مشاكل، لكنهم، أبوا واستكبروا وأخذتهم العزة بالإثم وأصروا على الدفع بالغوغاء من أعضائهم إلى إشعال الحرائق محاولين بذلك استباحة دماء وحقوق الناس وتهديد الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

وقال العامري أن ما قامت به الأجهزة المختصة كان من صلب مهامها التي أكد عليها الدستور والقانون وعدم السماح لكائن من كان العبث بالأمن والاستقرار او محاولة المساس بدماء وممتلكات المواطنين محذراً في الوقت نفسه مشعلي الحرائق من مغبة تكرار مثل هذه الأعمال التخريبية والتي ستواجه بقوة وحزم.

وكانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة البيضاء قد دعت أنصارها بالدائرة(125)للتظاهرة والاعتصام بصورة غير قانونية اليوم الأربعاء امام مبنى المجمع الحكومي بالمحافظة بحجة للمطالبة بتوفير الخدمات وعلى رأسها الكهرباء، وسوء إدارة المكاتب التنفيذية.

وفي بادئ الأمر كان أنصار وأعضاء المشترك نظموا الإعتصام ثم تحول إلى مسيرات جماهيرية جابت شوارع مدينة البيضاء ما أدى الى أتخاذ قوات الأمن لإجراءات سريعة وتصدت لهذه المظاهرة غير مرخصة وقامت بتفريق المشاركين بالاعتصام.

* الصورة:عناصر من مثيري الشغب أثناء تفريق الأمن لمظاهرتهم غير مرخصة بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء.. صورة نشرها موقع (مأرب برس)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)