موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق شعب حضرموت اليمني/صورة من الارشيف

الخميس, 11-مارس-2010
الميثاق نت/ متابعة - مستور محمد -
تمكن فريق تعاون بعدان من ضم نقاط المباراة الثلاث التي جمعته اليوم الخميس بضيفه 22 مايو إلى رصيده إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الأولى من الجولة الثانية من إياب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في اليمن.

سجل هدف التقدم فريق 22مايو عن طريق لاعبة مطلق الصايدي عند الدقيقة 22 من الشوط الأول، فيما عادل لتعاون بعدان لاعبه المحترف في صفوفه جينيو كابلا في الدقيقة 32 من الشوط الثاني، وأضاف لاعب التعاون فيصل محرز هدف الفوز في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.

وعلى الرغم من الفوز إلا أن التعاون لم يتحرك من مركزه الخامس غير أنه رفع رصيده وحسب إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد 22 مايو عند 17 نقطة في المركز الرابع.

وضمن منافسات المجموعة الثانية عزز شعب حضرموت تمسكه بصدارة المجموعة إثر فوزه الصريح على ضيفه خنفر أين بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما على التوالي محمد أنور في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وعزز عوض سالم عوض النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع شعب حضرموت رصيده إلى 26 نقطة باقياً على صدارة المجموعة حتى إشعار آخر، بينما تجمد رصيد خنفر عند 18 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.
وكان فريق شباب عمران تمكن من خطف نقطة ثمينة من أنياب المنافس القوي على صدارة المجموعة الأولى أهلي الحديدة في لقاء غير متوقع تعادل فيه الفريقان بهدفين لمثله.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما يبقى الجريح شباب عمران قابعا في ذيل ترتيب المجموعة مضيفا نقطة إلى رصيده السابق الذي ارتفع إلى 5 نقاط.

وفي المجموعة الثانية حقق شرار لحج فوزاً كبيراً ومهماً على شباب الزيدية بأربعة أهداف مقابل هدف رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بينما بقي شباب الزيدية على مركز الثامن بـ7 نقاط.

وتختتم مباريات الجولة الثانية من إياب الدوري بعد غد الجمعة بإقامة ست مباريات بواقع ثلاثة لقاءات لكل مجموعة.
ففي المجموعة الأولى يلتقي المتراجع عن الصدارة لأول مرة إلى المركز الثاني بـ 22 نقطة حسان أبين على ملعب الحبيشي بعدن فريق سمعون تاسع المجموعة بـ5 نقاط في لقاء يسعى الأول إلى الفوز فيه واستعادة صدارة الترتيب من جديد.

ويحل رشيد الحالمة تعز الثالث بـ22 نقطة ضيفاً ثقيلاً على نصر الضالع السابع بـ10 نقاط ، ضمن لقاءات الأولى، في حين يسعى المتصدر تضامن شبوة بـ 23 نقطة إلى تعزيز تمسكه بمركزه حينما يحل ضيفا ثقيلا على الجريح تضامن المكلا متذيل الترتيب بثلاث نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثانية لذات الجولة، يلتقي فريق سيئون الخامس برصيد 16نقطة مضيفه فريق نهضة بعدان قبل الأخير بـ8 نقاط، فيما يستضيف شعب صنعاء الثاني بـ 22 نقطة فريق شمسان السادس بـ 8 نقاط في لقاء يسعى فيه الأخير إلى خطف نقاط الفوز وانتزاع الصدارة من جديد.

ويجمع آخر لقاءات المجموعة الثانية بين الثامن في الترتيب بـ11 نقطة فريق دوعن بضيفه القادم من البيضاء فريق 26 سبتمبر الذي يقبع في المركز السادس بمجموع 12 نقطة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)