موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\pc\My Documents\My Pictures\من الدوري اليمني- ارشيف- الميثاق نت

الجمعة, 12-مارس-2010
الميثاق نت -

حقق فريق الهلال حامل اللقب فوزا ثمينا على ضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من مرحلة إياب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

سجل هدفي الهلال في الشوط الثاني من المباراة عن طريق لاعبيه ياسر باصهي ومحمد السلاط في الدقيقتين 15 و28 على التوالي .

رافعاً الهلال رصيده بهذا الفوز الثمين الذي يعد الثالث له على التوالي إلى عشرين نقطة متقدما إلى مركزا واحدا إلى المركز العاشر ، فيما تراجع شباب البيضاء إلى المركز الرابع برصيده السابق 26 نقطة.

على الجانب الآخر أكرّم فريق وحدة صنعاء وفادة ضيفه أهلي تعز ففاز عليه بثلاثة اهداف نظيفة سجلها في شوط المباراة الأول المحترف النيجيري ايمانويل ، وأضاف زميله المحترف الكاميروني اباتشي الهدف الثالث لفريقه مع بداية الشوط الثاني.

ورغم هذا الفوز الذي رفع رصيد الوحدة إلى 21 نقطة إلا أنه ظل في مركزه التاسع في الترتيب ، فيما تراجع اهلي تعز إلى المركز الثامن عند رصيده السابق 22 نقطة.

في عدن حقق ممثلها الثالث في دوري الأضواء فريق الوحدة فوزا هاما على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء العروبة بهدفين لهدف واحد ، بدأ وحدة عدن التسجيل في بداية الشوط الأول للمباراة عن طريق هدافه محمد العنبري وعادل للعروبة نشوان عزيز مع نهاية هذا الشوط، وفي الشوط الثاني سجل لاعب الوحدة مارسيل صالح هدف الفوز لفريقه .رافعاً وحدة عدن رصيده إلى 18 نقطة متقدما مركزا واحد إلى المركز الثاني عشر ، فيما ظل العروبة في مركزه الخامس بـ23 نقطة.

وفي السياق ذاته تعادل فريق اتحاد إب بصعوبة مع ضيفه سلام الغرفة بهدفين لكل منهما ، تقدم فريق سلام الغرفة في الشوط الأول عن طريق لاعبه المحترف النيجيري محمد صالحو ، ومع بداية الشوط الثاني عادل لاتحاد إب لاعبه طلال الصباحي واضاف لاعب السلام النيجيري صالحو الهدف الثاني له ولفريقه ، والمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة يخطف اتحاد اب هدف التعادل بواسطة لاعبه عواد الجمال.
بهذا التعادل الايجابي رفع اتحاد اب رصيده إلى 23 نقطة متقدما مركزا واحد إلى المركز السادس ، فيما رفع سلام الغرفة رصيده إلى 17 نقطة متراجعا إلى المركز الحادي عشر قبل أخير قائمة الترتيب.

وكانت مباريات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بثلاث مباريات اسفرت عن تحقيق اهلي صنعاء فوزا ثمينا على ضيفه التلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليقترب الأهلي بهذا الفوز المهم كثيراً من صدارة الترتيب محتلا المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن التلال صاحب المركز الثاني .

واخفق فريق الصقر المتصدر من توسيع الفارق مع منافسيه إثر تعادله السلبي مع ضيفه اخير الترتيب فريق اليرموك ، ليرفع الصقر رصيده إلى 32 نقطة ، فيما رفع اليرموك رصيده إلى 10 نقاط قابعا في مؤخرة الترتيب .

وخرج اللقاء الذي جمع الشعلة عدن وضيفه شعب اب بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ليرفع الشعب رصيده إلى 17 نقطة في متراجعا إلى المركز الحادي عشر، فيما رفع الشعلة رصيده إلى 22 نقطة متقدما إلى المركز السابع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)