موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق حسان أبين ...صورة من الارشيف

الأربعاء, 17-مارس-2010
الميثاق نت/ متابعة - مستور محمد -
عاد حسان أبين مجدداً إلى صدارة المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في اليمن إثر فوزه الصعب بهدف دون رد على ضيفه 22مايو في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من إياب الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الظرافي بصنعاء.

بهذا الفوز رفع حسان رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المجموعة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد 22مايو عند 17 نقطة رابع المجموعة مؤقتاً.

وفي ذات المجموعة حقق رشيد الحالمة تعز فوزاً مهماً على ضيفه شرارة لحج بهدفين مقابل هدف، سجل هدف التقدم للرشيد لاعبه عمران مهيوب سالم في الشوط الأول، وعادل الشرارة النتيجة في ذات الشوط عن طريق لاعبه برهان عبده، فيما أحرز هدف الفوز للرشيد لاعبه شوقي ممد حسن في الشوط الثاني.

وعلى الرغم من فوزه إلا أن الرشيد بقي مكانه في المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 26 نقطة بفارق الأهداف عن تضامن شبوة، بينما تجمد رصيد الشرارة عند 15نقطة خامس المجموعة.

وتقام غدا الخميس في إطار هذه الجولة ثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية يجمع الأول بين المتصدر بـ25 نقطة شعب حضرموت بضيفه فريق سيئون
الرابع بـ19نقطة في لقاء يسعى الأول فيه إلى تعزيز صدارته فيما يطمح الثاني بالفوز والدخول إلى دائرة المنافسة في المقدمة.

ويحل الطامح فريق خنفر أبين خامس المجموعة بـ18 نقطة في اللقاء الثاني ضيفا ثقيلا على المتعثر فريق شمسان الذي تراجع إلى المركز الثامن بـ12 نقطة، فيما يجمع اللقاء الثالث فريقي 26 سبتمبر السابع ب12 نقطة وضيفه النهضة من بعدان الواقع في المركز قبل الأخير بـ8 نقاط.

وتختتم منافسات الجولة الجمعة القادمة بإقامة خمسة لقاءات ضمن المجموعتين أبرزها لقاء متصدر المجموعة الأولى بـ26 تضامن شبوة بضيفه الطامح للوصول للمقدمة تعاون بعدان السادس ب 15 نقطة.

وفي منافسات المجموعة الأولى يلتقي نصر الضالع السابع بـ11 نقطة ضيفه سمعون قبل الأخير بخمس نقاط، ويحل شرارة لحج ضيفا ثقيلا على المتعثر شباب الزيدية الثامن بسبع نقاط في أخر لقاءات الأولى لهذه الجولة.

وضمن لقاءات المجموعة الثانية يستضيف الوصيف شعب صنعاء الجريح فريق شباب عمران متذيل الترتيب بخمس نقاط، فيما يجمع الثاني بين سادس المجموعة فريق دوعن بمضيفه أهلي الحديدة الثالث بـ19 نقطة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)