موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق شباب البيضاء صورة من الارشيف

الأحد, 21-مارس-2010
الميثاق نت/ متابعات -
تأهل فريقا صقر تعز وشباب البيضاء إلى دور الثمانية من بطولة كأس الوحدة لكرة القدم ضمن لقاءات دور الـ 16 من البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في اليمن في نسختها الرابعة.

جاء تأهل الصقر إثر فوزه أمس الأحد على ضيفه تضامن المكلا بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد، سجلها لاعبوا الفريق جلال القطاع في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله سام سيف في الدقيقة الـ 7 من زمن الشوط الثاني.

وفيما سجل الهدف الثالث لفريق الصقر رشاد عبدالله في الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني، فيما أحرز هدف فريق التضامن لاعبه بسام حزام في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

بينما جاء تأهل شباب البيضاء إثر تغلبه على مضيفه وحدة صنعاء بثلاثية نظيفة، سجل هدفي الفريق اللاعبان المحترف المصري احمد محسن حسن وأحمد أمواس مع نهاية الشوط الأول من المباراة، ومع بداية الشوط الثاني عزًز المحترف المصري احمد محسن الهدف الثالث لفريقه.

ويستضيف وحدة عدن غدا الاثنين على ملعب الحبيشي ضمن لقاءات دور الـ 16 من البطولة ضيفه القادم من شبوة التضامن، فيما تستكمل مباريات هذا دور في 28 من مارس الجاري بلقاءين يجمع الأول فريقي شباب الزيدية وشعلة عدن على ملعب العلفي بالحديدة، فيما يلتقي في الثاني شعب المكلا مع رشيد تعز على ملعب الشحر بحضرموت الساحل.

يذكر أن بطولة كأس الوحدة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، بنظام الذهاب والإياب يشارك فيها 64 فريقا يمثلون أندية الدرجتين الأولى والثانية وكذا أبطال المحافظات.

ويأتي إقامة هذه البطولة ضمن برنامج اتحاد كرة القدم للموسم الرياضي 2009 - 2010 بهدف توسيع نطاق الأنشطة والمنافسات الكروية وبما يكفل تطوير اللعبة وتنمية قدرات اللاعبين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)