موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد نائب وزير الداخلية في اليمن اللواء الركن صالح حسين الزوعري أن الوحدة راسخة رسوخ الجبال ومحمية بعناية الله تعالى وإرادة الجماهير والسواعد السمراء لأبناء المؤسسة العسكرية والأمنية.وقال نائب وزير الداخلية خلال زيارته التفقدية اليوم الأربعاء لكلية الشرطة ومشاهدته للعرض المتميز الذي قدمه طلبة الكلية: لن تستطيع الزوابع والمحاولات اليائسة أن تزعزع قناعات الشعب اليمني الراسخة بوحدة أرضه ومصيره، مهما حاول المندسون والخونة والعملاء.واستنكر

الأربعاء, 24-مارس-2010
الميثاق نت -

أكد نائب وزير الداخلية في اليمن اللواء الركن صالح حسين الزوعري، أن الوحدة راسخة رسوخ الجبال ومحمية بعناية الله تعالى وإرادة الجماهير والسواعد السمراء لأبناء المؤسسة العسكرية والأمنية.
وقال نائب وزير الداخلية خلال زيارته التفقدية اليوم الأربعاء لكلية الشرطة ومشاهدته للعرض المتميز الذي قدمه طلبة الكلية: لن تستطيع الزوابع والمحاولات اليائسة أن تزعزع قناعات الشعب اليمني الراسخة بوحدة أرضه ومصيره، مهما حاول المندسون والخونة والعملاء.
واستنكر دعوات بعض أحزاب المعارضة للتضامن مع الخارجين عن النظام والقانون ، واعتبرها تخليا عن الثوابت الوطنية، وتوجها مرفوضا لمساندة محاولات إقلاق الأمن والاستقرار داخل الوطن.
وأشار الزوعري، إلى أن الأجهزة الأمنية تحقق نجاحات متوالية في مواجهة التحديات التي تقف أمامها، وفي مقدمتها إخماد فتنة التخريب والتمرد في صعدة، والتصدي للخارجين عن النظام والقانون في بعض مديريات المحافظات الجنوبية والشرقية، بالإضافة إلى النجاحات المهمة والمتميزة التي حققتها في مواجهة العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة.
وأكد نائب وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية ألحقت هزائم قاسية بهذا التنظيم الإرهابي، عكست مستوى الأداء المتطور الذي وصلت إليه وقدراتها العالية في مواجهة الإرهابيين وإحباط المخططات الإرهابية التي تستهدف الإضرار بالوطن والشعب.
وجدد التأكيد على عزم الأجهزة الأمنية مواصلة توجيه الضربات القاسية لتنظيم القاعدة، وملاحقة عناصره الإرهابية في كل مكان يلجأون إليه داخل اليمن، حتى يتم الوصول إليهم وضبطهم مهما حاولوا التخفي أو التحصن في مناطق وعرة وغير مأهولة، وبما يكفل تخليص الوطن من شر هذا التنظيم الإرهابي الذي لا هم له سوى الإضرار بالوطن وأمنه ومصالحه العليا، مشددا أن الأجهزة الأمنية ستكون بالمرصاد لكل المحاولات الرامية تهديد أمن واستقرار الوطن، وستظل دوما رمزا لوحدة الوطن، ووفية لمبادئها الوطنية السامية في الذود عن حياض الوطن وترسيخ أمنه واستقراره.
ونقل اللواء الزوعري لطلبة الكلية تحيات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية، مؤكدا اهتمام رئيس الجمهورية الدائم بتأهيل الكادر البشري وتوفير كافة الإمكانيات للمؤسسة العسكرية والأمنية ومن ضمنها كلية الشرطة.
وأكد حرص قيادة الوزارة على تقديم كل الدعم والإمكانيات لأكاديمية الشرطة بمختلف مكوناتها، وتوفير أحدث الوسائل والتقنيات التي تمكنها من أدائها مهامها التعليمية والتأهيلية على مستوى عالٍ ومواكب للتطورات العصرية، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به الطلبة خلال العرض العسكري، شاكرا قيادة وضباط ومعلمي الكلية على الجهود التي يبذلونها في مجال تدريب وتأهيل الطلبة، والتي أوصلتهم إلى هذا المستوى من المهارات الميدانية والحركة النظامية والعسكرية. 

وأثنى على أدوار كلية الشرطة في صناعة الأبطال، وما تقوم به من رفد للأجهزة الأمنية بالكوادر والكفاءات الشرطية والأمنية منذ أكثر من 50 عاما.
وحث نائب وزير الداخلية طلبة كلية الشرطة على التحصن بالوحدة والتلاحم والحب والإخاء وبذل المزيد من الجهود والتفاني في تحصيل العلوم والمعارف الأمنية والإطلاع على مختلف القوانين والتشريعات القضائية والأمنية، والحرص على اكتساب المزيد من المهارات والخبرات التدريبية والتأهيلية والانضباط العسكري، مؤكدا أنهم بالحرص على الاستفادة من كل ما يتلقونه في هذه المنشأة التعليمية والتدريبية المتميزة سيكونون إضافة نوعية لزملائهم في ميدان العمل الشرطوي، وقادرين على تعزيز وتطوير مستوى الأداء الأمني والانتقال به إلى مراحل متطورة.
هذا وقد طاف نائب وزير الداخلية ومعه مدير وضباط الكلية بمرافق الكلية وعنابر الطلاب, واطلع على بعض إبداعات طلبة الكلية من رسوم وأشكال تعبيرية مختلفة.
وأشاد بما شاهده ولمسه من انضباط وتنظيم ومشاعر صادقة ومعبرة لدى الطلبة تجسد روح الولاء الوطني، والحب لهذا الوطن الغالي ووحدته، والاستعداد للذود عنه والدفاع عن أمنه واستقراره.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)