موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الرياضة
الميثاق نت - فريق التلال لكرة السلة- الميثاق نت

الجمعة, 26-مارس-2010
الميثاق نت -
استعاد فريق التلال صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة فئة الرجال مجدداً إثر فوزه الصعب على فريق شعب إب في المباراة التي جمعتهما اليوم بالصالة المغلقة بإب في ختام مباريات الجولة الـ13 للدوري.

وفي المباراة القوية والهامة التي أدارها الحكام الدوليون عادل دحان وطه الحاشدي وصامت نعمان لم يشفع للشعب فوزه بثلاث فترات من المباراة حين تمكن التلال من الفوز بالفترة الثالثة بفارق كبير مكنه من الخروج فائزا بالنتيجة النهائية للمباراة بفارق أربع نقاط فقط 69 / 65.

دخل الفريقان الفترة الأولى من المباراة بقوة إلا أن شعب إب تمكن من الخروج فائزا بهذه الفترة بفارق نقطة واحدة بنتيجة 19 / 18، واستمر اللعب جدالا بين الفريقين في الفترة الثانية ليتمكن الشعب أيضا بالفوز بها بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 20 / 19.

وفي الفترة الثالثة وبعد أن أصيب لاعبو فريق الشعب بالإرهاق نتيجة المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترتين السابقتين بدا واضحا تأثر الشعب بغياب بعض لاعبيه ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يخوض حاليا معسكرا داخليا في صنعاء، الأمر الذي استغله لاعبو التلال ليفوزوا بهذه الفترة بفارق كبير وبنتيجة 23 / 7.

ورغم تحسن مستوى الشعب في الفترة الرابعة والأخيرة وفوزه بها بنتيجة 19 / 9 إلا أن ذلك لم يشفع له أمام الفارق الكبير الذي حققه التلال في الفترة الثالثة والذي حسم من خلاله نتيجة المباراة لصالحة لتنتهي بنتيجة 69 / 65 للتلال.

بهذه النتيجة رفع التلال رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز الأول مستغلا عدم خوض المتصدر السابق أهلي صنعاء أي مباراة هذه الجولة، فيما ظل شعب إب عند مركزه السابق "الثالث" رافعا رصيده إلى 20 نقطة.

هذه الجولة التي افتتحت أمس لم تسفر عن تغير في المراكز إلا أن فريق وحدة عدن عمّد عودة فريق شبام حضرموت إلى الدرجة الثانية إثر فوزه عليه 73 / 24 في المباراة التي جمعتهما في الصالة المغلقة بعدن، ليرفع الوحدة رصيده إلى 16 نقطة في مركزه السابق "السادس"، فيما ظل شبام قابعا في مؤخرة الترتيب بـ12 نقطة.
وعمّق فريق شعب حضرموت جراح جاره فريق المكلا بفوزه عليه بنتيجة 68 /
51 ليحافظ شعب حضرموت على موقعه في المركز الرابع في الترتيب رافعا رصيده إلى 18 نقطة، فيما وصل رصيد المكلا إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير ليصبح أقرب الفرق المرشحة للعودة إلى دوري الدرجة الثانية الذي أحرز لقبه الموسم الماضي برفقة فريق شبام.

وفي السياق ذاته حقق فريق شمسان فوزا ثمينا خارج قواعده، وبعيدا عن جمهوره على مضيفه فريق سيئون بنتيجة 62 / 52؛ ليبتعد شمسان كثيرا عن شبح الهبوط للدرجة الثانية رافعا رصيده إلى 17 نقطة في مركزه السابق الخامس، فيما تضاءلت آمال فريق سيئون في البقاء بدوري الأضواء محتلا المركز السابع برصيد 15 نقطة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)