موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 29-مارس-2010
الميثاق نت -       الميثاق نت -
أقر مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين في اجتماع استثنائي اليوم الاثنين برئاسة نقيب الصحفيين ياسين المسعودي الـ7 من ابريل المقبل موعدا لإجراء انتخابات فروع النقابة، وشكلت لهذا الغرض لجان الاشراف من أعضاء المجلس.

وفيما ثمن مجلس النقابة دعم رئيس الجمهورية ورعايته للنقابة والعمل النقابي ودعم انتخابات الفروع رحب بالإفراج عن الزميلين محمد المقالح وهشام باشراحيل وطالب بالإفراج عن بقية الزملاء المعتقلين في السجون.

كما طالب المجلس, وزارة الإعلام بإنهاء منع وإيقاف طباعة صحيفة حديث المدينة وإعادة إصدارها.

ووافق المجلس على مقترح رئيس لجنة الخدمات احمد الجبر بشأن الاستفادة من المنحة المالية المقدمة من شركة / إم تي إن/ لصالح تأسيس صندوق تكافل وشراء سيارة خاصة بالنقابة, وكذا الموافقة على مقترحه بآلية الاستفادة من خدمات الرعاية الصحية والحج والعمرة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)