موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-مارس-2010
الميثاق نت/تريم(حضرموت)- خالد بن عمور -
أشاد المكتب التنفيذي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت في اليمن بحفل تدشين فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية والذي كشف الوجه الحضاري والتاريخي لدور أبناء تريم وخاصة دورهم الديني والعلمي والفكري في نشر الإسلام إلى كثير من أصقاع المعمورة وخاصة في جنوب وشرق قارتي أسيا وإفريقيا .

منوها بان أوبريت (جنة الدنيا) قد شكل لوحه فنية وحدوية اختزلت من خلالها تريم تاريخيا وحضاريا انطلاقا من دور أبنائها الذين نشروا الإسلام بموعظتهم الحسنة وبقلوبهم العامرة بالمحبة والصفاء.مثمنا تفاعل أبناء مديرية تريم وكافة الخيرين من أبناء الوطن مع هذا الحدث الثقافي.

هذا وكان المكتب التنفيذي قد ناقش في اجتماعه اليوم الذي عقد برئاسة محمد برك التميمي المدير العام لمديرية تريم تقارير عدد من المكاتب التنفيذية منها تقرير مكتب الثقافة والذي استعرض ابرز الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المديرية منذ مطلع العام الجاري 2010م خاصة فيما يتعلق بتريم عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2010م وتقريرا أخر عن نشاط مكتب البريد بالمديرية .

وشدد المكتب التنفيذي بمديرية تريم في ختام دورته الأولى لعام 2010م على أهمية دور الأجهزة الحكومية في النهوض والارتقاء بالواقع التنموي والخدمي لمديرية تريم في إطار المسؤوليات والاختصاصات لكل جهة وان العام الحالي سيشهد تنفيذ العديد من المشاريع في إطار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)