موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - منظر عام لمدينة تعز جنوب اليمن

الأربعاء, 31-مارس-2010
الميثاق نت/ تعز -
ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز بجنوب اليمن القبض على متهمين رئيسيين بجريمة قتل جنديين من أفراد حراسة السجن المركزي بمحافظة تعز في الـ10 من شهر مارس لمساعدة سجين محكوم عليه بالإعدام يدعى محمد عبده سعيد الجبري -35 عاماً- على الفرار أثناء نقل الجنديين للمحكوم بالإعدام إلى المستشفى.

وقالت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز أن المتهمين بجريمة القتل المقبوض عليهما هما 1- أسامة محمد حسن سيف الجبري -24 عاماً-, 2- رشاد محمد حسن سيف الجبري -40 عاماً-.

ونقل موقع وزارة الداخلية على الانترنت عن المصادر انه سبق وأن ادرجت وزارة الداخلية أسميهما في القائمة السوداءعقب وقوع الجريمة، بالإضافة إلى متهم ثالث هو رضوان عبده سعيد الجبري -26 عاماً- مازال البحث جارياً عنه وكذا السجين الفار.

وأضافت قائلة أن عملية ضبط المتهمين جاءت بعد عملية واسعة من التحري والمتابعة امتدت من محافظة تعز إلى المحافظات المجاورة لتتوج هذه العملية التي تواصلت على مدى 20 يوماً بالقبض عليهما بمديرية القاهرة مدينة تعز.

هذا وقد قامت الأجهزة الأمنية بإحالة المتهمين بجريمة قتل كل من الرقيب أول محمد حميد عبدالجبار ناصر -23 عاماً- والرقيب ثاني أنور سعد السعدوني -23 عاماً- للإجراءات القانونية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)