موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
ثقافة
الميثاق نت - مبنى هيئة مكافحة الفساد في اليمن..الميثاق نت

الأحد, 04-أبريل-2010
الميثاق نت -
قدمت فرقة المكلا المسرحية مساء أمس بقاعة المركز الثقافي بصنعاء عرضا مسرحيا بعنوان " الفساد " من تاليف واخراج الفنان عبد الهادي التميمي وذلك ضمن فعاليات العروض المسرحية الخاصة بالاحتفاء بيوم المسروح العالمي.

وتناولت المسرحية التى حضرها عدد من المثقفين والمسؤلين باسلوب درامي تجريبي قضايا الرشوة والوساطة والمحسوبية وعدم الاتزام بالدوام وغيرها من الاختلالات والقضايا التي تؤثر على تنمية وتطور المجتمعات.

ومن المقرر ان تقدم فرقة المكلا المسرحية مساء غد بقاعة مسرح الطفل بالمركز الثقافي عرضا مسرحيا ميلودرامي تتناول فيه عدد من القضايا المجتمعية ويعقبها ندوة تقيميه لمستوى الاعمال المسرحية المقدمة خلال الاسبوع المنصرم بمشاركة عدد من النقاد والجمهور.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)