موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 20-أبريل-2010
الميثاق نت - تأجيل محاكمة 13 قرصانا صوماليا إلى 27 ابريل الميثاق نت -
قررت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة عدن اليوم تأجيل النظر في قضية 13 صوماليا متهمين بالقرصنة إلى الثلاثاء المقبل الموافق 27 أبريل الجاري لاستكمال بقية الأدلة المقدمة من النيابة .
وشهدت جلسة اليوم التي عقدت برئاسة القاضي محمد أحمد الأبيض مواجهة ثمانية من المتهمين بأقوالهم الواردة في محاضر جمع الاستدلالات , كما عرضت النيابة , سيدي تضمن اعترافات بعض المتهمين .
وكانت النيابة العامة ستعرض بعض المعدات التي كان يستخدمها المتهمون في عمليات القرصنة ، غير أن حادثا مروريا تعرضت له السيارة التي كانت تنقلها إلى المحكمة .
وأكد مصدر في المحكمة عدم وقوع إصابات لم كانوا في السيارة .
يشار إلى أن محاكمة المتهمين بدأت في ال6 من أبريل الجاري بتهمة القرصنة على قوارب صيد تابعة لصيادين يمنيين لغرض استخدامها للقرصنة على السفن القادمة إلى المياه الإقليمية اليمنية , وعند القبض عليهم في باب المندب ضبط بحوزتهم قارب و6 قطع آلي نوع " كلاشينكوف " وبازوكا ومسدس إضافة إلى قوارب صيد تابعة لصيادين يمنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)